لكلّ زوج .. 6 “أسرار” تتمنى منك “حوّاء” أن تفاجئها بها

0

هناك عدة أمور تتمنى المرأة من زوجها أن يفاجئها بها، أو حتى أن يفهمها دون أن تبوح له بها؛ لذا يتوجب على الزوج أن يكون متنبهاً لهذه الأمور ويأخذها على محمل الجدّ من أجل حياة زوجية سعيدة.

 

وفيما يلي 6 من أبرز هذه الاسرار التي لا تبوح بها الزوجة لزوجها:

 

1/المبادرة: كلّ امرأة لا تحبّ أن تضع على عاتقها كلّ الأمور وتنظّم كلّ المشاريع وتبادر لكلّ شيء جديد أو مفاجئ في علاقتها الزوجيّة، فهي تتمنّى أن يكون زوجها المبادر في أمورٍ كثيرة حتّى ولو لم تقُل له ذلك.

 

2/المفاجأة:  فكلّ سيّدة تحبّ أن يفاجئها زوجها من فترةٍ لأخرى إمّا بهديّة مميّزة أو بدعة للخروج إلى العشاء أو الغداء مثلاً، وهذا ما من شأنه إنعاش العلاقة الزّوجية بينها وبين زوجها.

 

3/ : فخوف المرأة من أن ينجذب زوجها إلى امرأة أخرى هو خوف يكاد لا يفارقها، لذلك تحاول بطرق كثيرة أن تبقي شرارة الإنجذاب والحب بينها وبين زوجها مشتعلة.

 

4/وقت الاصدقاء: فكلّ امرأة تتفهّم في نفسها حاجة الرّجل إلى مساحة من الحريّة يقوم فيها بنشاطاته المفضّلة بمفرده أو يزور أصدقاءه المفضّلين ويقضي وقتًا طويلاً معهم، فهذا الأمر يُشعره بالإنشراح والرّاحة.

 

5/فهم لغة جسد الزوج : تستطيع أغلبيّة النّساء أن تُلاحظ وتفهم لغة جسد الرّجل، لا سيّما عندما يُخفي عنها شيئًا أو يكذب عليها، فهي تفهم إذًا من تعابير وجهه وحركات جسده ما لا يقوله لسانه.

 

6/الصدق في العلاقة: إنّ الأمنية الأهمّ لكلّ امرأة في علاقتها مع زوجها هو أن يبقى صادقًا معها، فيخبرها ويتشارك معها كلّ شيء مهما كان، لتبقى الثّقة متوهّجة بينهما؟.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.