الرئيسية » الهدهد » #سعد_الحسين_يصف_الشريم_بالداعشي هاشتاغ لسعوديين غاضبين على إهانة إمام المسجد الحرام

#سعد_الحسين_يصف_الشريم_بالداعشي هاشتاغ لسعوديين غاضبين على إهانة إمام المسجد الحرام

 

دافع مغردو موقع التواصل الاجتماعيتويتر” عن إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ سعود الشريم عقب وصفه من قبل الاكاديمي السعودي الدكتور سعد الحسين عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، بـ “الداعشي”، وطالب المغردون بمحاسبة ومحاكمة “الحسين” لتطاوله على امام وخطيب الحرم.

 

رواد “تويتر” دشنوا هاشتاجا حمل وسم #سعد_الحسين_يصف_الشريم_بالداعشي للتضامن مع الشريم والدفاع عنه, بعدنا علق عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود على أحد التغريدات التي كتبها الشيخ الشريم تعليقا على تنظيم الدولة الاسلامية قائلا “هؤلاء هم #داعش والدواعش… فتش عن أذنابهم ستجدهم بيننا.”

 

وهو ما جاء تعليقا على تغريدة للشريم قال فيها “الغرب لم يخش الغُلاة في الوقت الحاضر بل استعملهم لمصلحته على حساب المعتدلين؛ لإدراكه أنهم يقدمون قتل المسلمين على قتل الكفار بدعوى ردتهم!!”

 

وقال المغرد رائد عايض بن ردن: رفض خادم الحرمين سلمان الحزم التصنيف بالسعودية ووعد بمعاقبة المقصر في ذلك.

 

وغرد الشيخ عبد الله زقيل قائلا “إن صح وثبت أن #سعد_الحسين_يصف_الشريم_بالداعشي فمن حق الشيخ الشريم وبناء على نظام الجرائم المعلوماتية مقاضاته نسأل الله له الهداية”، اما صالح سليمان الحناكي فقال “نكرة يتطاول على علم امثال هذا النكرة ممن يصنفون المجتمع ويقسمونه .. ويطعنون بالعلماء.. هم نوع من الدواعش”، وقال سعد التويم “اذا كانت هالنمونة في الجامعات، فعلى التعليم السلام”.

 

وقال مقرن الشغار “وإذا أتتك مذمتي من ناقص..فهي الشهادة لي بأني كامل..ليبرالي ساقط يهدف لإسقاط هيبة علمائنا ومشائخنا..!!، أما “حسبة تبوك” فقالت: “إرتبط إسمه بمحراب الحرم وتشهد له التلاوات في الختمات في خير البقاع وانت ماعرفناك يا ” سعد ” إلا بهذه السقطة.

 

وقال “أبوعبدالرحمن”:الشريم قامة شامخة لا تنتظر شهادة من النكرات، وتزكيته من قبل هذه الفطريات يجعله مثار شبهة، أما عبود بن صالح الهميمي، فقال من اراد الشهرة تعرض للدين او علماء الامه هذا ما جلبه لنا التقدم كلنا درع وحماه للشيخ الشريم وكل علماء الامه سعد_الحسين_يصف_الشريم_بالداعشي.

 

أما بنت_سلمان_الحزم فقالت أيها الشعب السعودي قوموا هزوا الخصر وإلا فإنكم جميعاً إرهابيين ودواعش الفكر الليبرالي السعودي الحيواني، وقال رائدالغامدي: رغم أن الشيخ الشريم حذر من داعش في  تغريداته إلا إن البعض لديه اشكالية مع الدين وأهله فيصفهم بهذا الوصف.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#سعد_الحسين_يصف_الشريم_بالداعشي هاشتاغ لسعوديين غاضبين على إهانة إمام المسجد الحرام”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.