الفلسطينيون يثأرون.. مقتل إسرائيلي وإصابة 20 آخرين في عمليات فدائية

0

قتل إسرائيلي وأصيب 20 آخرين بجراح مختلفة في نفذها شبان فلسطينيين تمثلت بإطلاق نار ودهس وطعن رداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة والضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وفي تفاصيل تلك الحوادث قال مراسلنا إن حافلة إسرائيلية تعرضت لاطلاق نار في مدينة القدس المحتلة مما أدى إلى مقتل إسرائيلي وإصابة 16 آخرين بجراح متفاوتة, مشيراً إلى أن الشرطة الاسرائيلية أعلنت حالة الاستنفار القصوى عقب الحادث وأغلقت شوارع رئيسية في القدس المحتلة بحثا على مطلق النار.

 

وبثت وسائل الاعلام المختلفة صور لمكان الحادث والحافلة التي تعرضت لاطلاق نار.

 

وكانت الشرطة الإسرائيلية ادعت محاولة فلسطيني تنفيذ عملية جديدة في رعنانا شمال تل أبيب، ما أدى إلى إصابة إسرائيلي واحد بجروح طفيفة وإطلاق النار على المهاجم.

 

لوبا السمري، المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية، قالت إنه تم تنفيذ عملية طعن إسرائيلي من قبل فلسطيني من سكان القدس الشرقية عمره 22 عاماً، دون الكشف عن اسمه.

 

وذكرت أن الشاب تقدم نحو محطة حافلات عمومية وطعن إسرائيلياً تواجد هناك فأصابه بجروح متوسطة، مشيرة إلى أن إسرائيليين قاموا باعتقال المهاجم حتى قدوم الشرطة وهو رهن الاعتقال.

 

لكن طواقم نجمة داود الحمراء، التي تقدم الإسعافات، أشارت إلى أن حالة الإسرائيلي المصاب “طفيفة”، وأن جروح الفلسطيني خطيرة.

 

وقال شاهد عيان للإذاعة العامة أن منفذ الهجوم تعرض لضرب مبرح من قبل المارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.