تفاصيل جريمة قتل سعودية وابنتها في مصر ..

0

(وطن – وكالات) أطاحت أجهزة الأمن المصرية بثلاثة جناة بتهمة قتل مواطنة سعودية وابنتها الكويتية وإلقاء جثتيهما بإحدى آبار المياه الجوفية بصحراء المنيا جنوب القاهرة.

 

وبحسب ما قال مدير مباحث المنيا بصعيد اللواء محمود عفيفي، لصحيفة “عكاظ” السعودية، فإن 3 جناة  يقفون وراء حادث مقتل السيدة السعودية وابنتها، وإنه تم القبض عليهم جميعًا، وهم رهن التحقيقات حاليًّا،

 

وأوضح عفيفي أن المتهم الأول (47 عامًا) كان يعمل بالمملكة لدى المجني عليها، وأقنعها بزيارة القاهرة، واتفق مع الجاني الثاني (29 عامًا) وشقيقته المتهمة الثالثة زوجة المتهم الأول على استدراج المواطنة (60 عامًا) وابنتها (27 عامًا) بحجة الاستثمار في الصعيد، وخنقوهما ورموهما في إحدى الآبار الجوفية.

 

وأكد أن المتهم الأول مقيم بمحافظة أسيوط، وقبض عليه في محافظة القليوبية، فيما تم انتشال المجني عليهما من البئر بعد أن ضاعت ملامحهما الشخصية؛ بسبب طول الفترة التي بقيتا فيها داخل البئر، وتم إرسال الجثتين إلى المشرحة لإعداد التقرير الطبي عن الحالة.

 

وقبل وقوع الجريمة بساعات، أرسلت المجني عليها رسالة إلى صديقاتها وأقربائها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لوقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الوقعة وتحديد مكان الجريمة بإحدى قرى مركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا.

 

وكشفت أجهزة الأمن أن المجني عليها وابنتها، غادرتا الكويت بتاريخ 27 أغسطس الماضي، بهدف شراء شقة في مصر، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، أنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.