“يوتيوب” يغلق قناة حركة حماس بعد ضغوط من الاحتلال

0

أغلقت إدارة موقع “” صباح اليوم الأحد القناة الرسمية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية () في الضفة الغربية المحتلة، والتي كانت تنشر عبرها إنتاجاتها الفنية المرئية والمسموعة، بعد تعرضها لضغوط من قبل سلطات الاحتلال، بحسب ما أعلنت الحركة في بيان.

وجاء إغلاق إدارة الموقع لقناة حركة حماس، عقب إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي عزمها اتخاذ إجراءات عديدة لملاحقة الحسابات الإعلامية التابعة للحركة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشارك في الحراك الإعلامي المساند والداعم لانتفاضة القدس.

وأوضحت الحركة أنّ موقع يوتيوب كان قد حذف قبل عدة أيام، كليب “أخت المرجلة” الذي يتحدث عن المرابطات داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، بعدما حاز على أعلى المشاهدات من بين المنتجات الإعلامية المعروضة على صفحة الحركة. كذلك أوقفت إدارة الموقع لساعات قناة حركة حماس، وقت حذفها لكليب “أخت المرجلة”، لتعاود تفعيلها، ولتعود صباح اليوم وتغلقها بشكل نهائي. يُذكر أن إغلاق قناة حركة “حماس” على “يوتيوب”، جاء بعد أيام قليلة من نشرها منتجها “كليب نحن جند الله” باللغة العبرية، والذي وجهته للشارع الإسرائيلي، إذ نال صدى واسعاً وردود فعل كبيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.