هاشتاج #القرضاوي_في_الرياض يكتسح تويتر والمغردون يشمتون بالسيسي والأسد ومحمد بن زايد

3

“خاص- وطن”- دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاجا تفاعلوا معه بقوة حمل وسم , واعتبروا الزيارة – حسب متابعات (وطن)- تمثل الصفعة الثانية التي يوجهها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى كل من الإمارات ومصر على خلفية حظرهما جماعة بإعتبار رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف الأب الروحي للجماعة الإسلامية.

 

الشيخ القرضاوي تلقى دعوة لحضور اجتماعات المجمع الفقهي السعودي في الرياض، بعد مشاركته في حفل أقامته السفارة بالدوحة مؤخراً ليكون بذلك قد كسر حاجز “الحظر” الذي فرضه العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله الثاني على الإخوان المسلمين بالسعودية وقام بتنصيف جماعتهم داخل خانة “الإرهاب”.

 

رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر تفاعلوا مع الهاشتاج الذي أنطلق اليوم في السعودية فكانت الردود متنوعة بين معارض ومرحب بالزيارة التي تشكل إعادة العلاقات الطيبة مع جماعة الإخوان المسلمين فكتب حساب @soo__soo_40  27  معلقا على  #القرضاوي_في_الرياض بالقول ” ليش تزعلون؟؟.. التفرقة ليست من صالحنا بل يجب ان نفرح عند حصول اي تقارب بين المسلمين

هذه المرحلة تتطلب اللحمة “.

 

بيد أن منصور الشمري “@ratai  29  “كان له رأيا أخر حول الزيارة فقال ‏.. ” مع تأكدي انه اذا صح خبر #القرضاوي_في_الرياض فمقدمه نهاية مشواره الملطخ بالعار الا انني اقول (لا هلا ولا مرحبا) به وبفكره وبزمرته “.

 

حساب زايد ‏@Zayed_04  51  علق هو الأخر قائلاً ” سلمان يستقبل القرضاوي و #محمد_بن_زايد يطير لحضن بوتين.. الأول يعود لعمقه الإسلامي والأخير يغوص في الخيانة مع أعداء الأمة “.

 

ورحب مقرن الشغار ‏@iMG_FE  على #القرضاوي_في_الرياض قائلاً ” مرحباً بالشيخ يوسف حكم  السيسي وبشار عليه بالإعدام خير دليل على انه شيخ فاضل ولا عزاء لإذنابهم “,  فيما علقت سيدة قطر ‏@UmQr  3  على الهاشتاج هي الأخرى “الرياض تستقبل فضيلة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي وأبوظبي تستقبل الهندوسي قاتل المسلمين ”

 

التعليقات كلها غلب عليها طابع الترحيب بإعادة العلاقات إلى مجاريها فكتب عبدالله الملحم ‏@almol7em  4 معلقا على هاشتاج #القرضاوي_في_الرياض أهلاً بالشيخ #يوسف_القرضاوي بين أهله ومحبيه كما كان دوماً موضع حفاوة السعوديين حكومة وشعباً “.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. محمد المستانس يقول

    الحزب اللبروجامي متألم أكثر من مصر والإمارات

  2. اسمراني يقول

    أهلا وسهلا ومرحبا ونقول للسيساويه موتوا بغيظكم فلا يصح إلا الصحيح , قال صلى الله عليه وأله وسلم : (مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى )

  3. وعد السماء آت يقول

    هذا عهدنا بابو فيصل الله يحفظه وينصره على من عاداه ونتمنى من الملك سلمان افشال اي مؤامره للدول العبرانيه للالتفاف على اولادك ابناء الانتفاضه
    عشمنا من الملك سلمان حماية الانتفاضه من العرص الخسيسي وحق الاردن وحقين الخمارات .
    والله ان سلمت من هؤلاء والله ان اسرائيل تنهزم هزيمه نكراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.