“بالصور” فنانون عرب صحتهم في خطر ..

1

سُجّل هذا العام، دخولُ عددٍ من أبرز الفنانين العرب، الى المستشفيات، نظراً لتدهورٍ طرأ على حالتهم الصحية، ومنهم من أجرى عمليات جراحية.

 

فيما يلي أبرز هؤلاء الفنانين الذي اصابهم المرض عام 2015:

 

*أجرى الفنان المصري ، عملية قلب مفتوح في المستشفى الجوي العام في القاهرة الجديدة.

 

وعانى ” أبو عوف” من نقصان كبير في وزنه في أحد الإعلانات الخيرية التي ظهر فيها خلال شهر رمضان الماضي وهو ما أصاب جمهوره العريض بالقلق على صحة الفنان الكبير.

 

إلا أن النجم عزت أبو عوف كشف الحقيقة في تصريحات صحفية حينما أكد أنه يمر بحالة حزن و اكتئاب نتيجة لوفاة  زوجته.

 

*خضع “الكينغ” كما يلقبه محبوه،  لعملية جراحية طارئة في مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، استلزمت تركيب دعامة في القلب، إذ عانى الفنان المصري من جلطة في القلب استدعت تدخلا جراحيا عاجلا.

 

*دخل الفنان الكويتي محمد المنصور المستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية، استدعت إجراءه فحوصات طبية دقيقة، تحت إشراف فريق طبي متخصص.وكشفت الفحوصات أن الفنان الكويتي يعاني من ارتفاع حاد في ضغط الدم، ما استدعى بقاءه في جناح الملاحظة.

 

*خضع الممثل الكويتي لعملية جراحية عاجلة لقلبه في العاصمة لندن. وبقي داخل غرفة الجراحة أكثر من 3 ساعات، إذ ركب طبيبه 6 دعامات جديدة خلال العملية.

 

*كشفت الفنانة عن زيارتها للفنانة زبيدة ثروت الأسبوع الماضي أثناء علاجها في المستشفى وقضائها معها ساعات طويلة للاطمئنان على صحتها. وكانت النجمة الكبيرة دخلت المشفى بعد تدهور حالتها الصحية وقامت بإجراء العديد من الفحوصات الطبية.

 

*أدخل الى إحدى مستشفيات القاهرة الفنان الشعبي لأكثر من أسبوع، إثر اصابته بأزمة قلبية نتيجة كثرة التدخين.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد المستانس يقول

    نسأل الله لهم الهداية قبل الموت .. فالفن الذي يقدمونه حرام وغن أفتاهم سي قمعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.