ديلي ميل تكشف.. تركيا اسقطت طائرة روسية وهذا سبب التوتر بين الغرب وبوتين

1

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن إسقاط لطائرة مقاتلة روسية حلقت في المجال الجوي التركي مؤخراً وفق تقارير اعتمدت الصحيفة عليها من وسائل التواصل الاجتماعي قالت إنها “غير مؤكدة”.

 

الصحيفة نقلت عن شهود عيان تأكيدهم وقوع انفجار كبير في بلدة حريتان شمال بينما ظهرت في الأجواء ثلاث مقاتلات تركية.

 

وأضافت أن مزاعم إسقاط الطائرات تسلط الضوء على التوترات بين الرئيس الروسي فلاديمير والغرب.

 

إلى ذلك قالت صحيفة “ديلي إكسبريس”، أن 3 طائرات مقاتلة تركية أسقطت طائرة مجهولة الهوية من طراز “ميج 29″، والتي يستخدمها الروس في قصفهم لمواقع تنظيم “داعش”  في سوريا.

 

ونقلت “ديلي ميل” عن متحدث باسم حلف شمال الأطلنطي “”، قوله إنه لم يتم تلقي أي تقارير حول وقوع هذا الحادث.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. همام بن حارث يقول

    ذكرت صحيفة ذا دايلي مايل البريطانية نبأ عن اكتشاف الكيان الصهيوني مخزون هائل من النفط في هضبة الجولان، وعليه فإن ما سوف يحدث والله اعلم هو مناورة عسكرية جديدة لتلميع شخصيات وجماعات ودول في المنطقة مثل ما حصل في مناورة معركة الكرامة لتلميع ملك معين ! ومناورة 73 لتلميع رؤوساء دول يعلم الجميع أنهم اعضاء في الماسونية العالمية ! أي لا يمكن أن يأتي من وراءهم خير، و مناورة 2006 لتلميع حزب نصر الله والنظام السوري وإيران، ناهيك عن مناورات تلميع (ملك ماسوني) في قضية محاولة إغتيال خالد مشعل ومناورة تلميع (رمز ماسوني) في قضية رفض منح تأشيرة سفر للولايات المتحدة في الثمانينات بعد أن ذهب الى نيويورك في عام 1979 وألقى خطاب هناك (وكأنه لم يكن أرهابي في 79 وأصبح ارهابي في 88 ) !

    أما موضوع سوريا والتدخل الروسي هو للقيام بمسرحية إعادة الجولان للنظام السوري من اجل تلميع محور المماتعة والمناكحة بقيادة الولي السفيه وماسوني القرداحة وحزب إيران في الضاحية الجنوبية، وعليه يعود الكيان الصهيوني إلى الحدود الاصلية التي رسمها لنفسه بدون سيناء وقطاع غزة وجنوب لبنان والجولان، ويصبح بشار الأسد بطلاً وتفقد المعارضة مصداقيتها و لا يعود احد يعاير النظام السوري بعدم اطلاق رصاصة واحدة على الكيان الصهيوني منذ 73 ! إذا هذه المرة هي عملية تجميل خماسية بعد أن كانت أحادية وثنائية وثلاثية! ناهيك على استحواذ روسيا على نفط الجولان (بموافقة أميركا والكيان الصهيوني طبعاً) من اجل سداد ديون النظام السوري لروسيا الاتحادية التي بلغت عشرات المليارات خلال الخمس سنوات من الدعم اللا محدود !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.