الرئيسية » الهدهد » بعد حادثة قطع سعودية ذراع خادمتها الهندية .. هذا ما تدرسه الهند الآن

بعد حادثة قطع سعودية ذراع خادمتها الهندية .. هذا ما تدرسه الهند الآن

تدرس الهند وقف إرسال العمالة المنزلية إلى السعودية، بعد تعدد الحوادث التي وقعت بحق خادمات هنديات، كان آخرها الاتهامات التي طالت أحد الدبلوماسيين السعوديين بالاعتداء على خادمتين في نيبال، واتهام مواطنة سعودية بقطع ذراع خادمتها، وفقًا لصحيفة “ذا هندو”.

 

وذكرت الصحيفة الناطقة بالإنجليزية، السبت، أن وزير الخارجية سوشما سواراج وصف واقعة الخادمة بـ”غير المقبولة”، مطالبًا السفارة الهندية في الرياض بمتابعة القضية مع وزارة الخارجية السعودية.

 

ووفقًا لبيان صادر من وزارة الخارجية الهندية فإن السفارة الهندية في الرياض طالبت بتوقيع “عقوبة صارمة” بحق الكفيل الذي بتر ذراع العاملة كاستزوري مونيرثونيام.

 

وأوضحت الصحيفة الهندية أن وزير الخارجية ناقش مقترح وقف إرسال العمالة الهندية إلى المملكة خلال اجتماع اللجنة الاستشارية البرلمانية التابعة لوزارة شؤون الهنود في الخارج مع وزارة الشؤون الخارجية الخميس الماضي.

 

ونقلت الصحيفة عن أحد أعضاء اللجنة الاستشارية قوله، إنه تمت مناقشة سبل وقف إرسال الخادمات من مناطق فيلور التابعة لولاية تاميل نادو، ومنطقة غرب جودافاري من ولاية أندرا براديش، اللتين تتصدران قائمة المناطق التي ترسل عاملات منزليات للسعودية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد حادثة قطع سعودية ذراع خادمتها الهندية .. هذا ما تدرسه الهند الآن”

  1. تأكد من الخبر قبل نقله. حسب الروايه الرسميه: أنها هربت عن طريق القفز من الشباك و سقطت على محولات الكهرباء و بترت اليد. على الرغم أنه كان بأستطاعتها الخروج من باب الشقه، لأن المفتاح موجود عليه.

    رد
  2. الخبر كذب وبهتان كعادة الصحف الحاقدة
    المرأة السعودية مسنة في السبعين والخادمة لها شهرين فقط وحاولت الهروب من الشباك الدور الثالث فسقطت على مولد الكهرباء وبترت يدها في حينها . وستظهر الحقيقة قريبا لتلجم افواه الحاقدين
    كفاكم كذب وبهتان وحقد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.