“بالصور” .. ما لم تشاهدوه في “رامز واكل الجو” !

0

نشر الفنان المصريّ ، صور الإصابات الدموية التي تعرض لها على يد نجوم الفن، في برنامجه الذي بث في رمضان الماضي ” ”.

 

*الإعلامي الشهير نيشان كان ضيفاً على رامز جلال في برنامج “رامز واكل الجو”،  وكان له العديد من المواقف الطريفة طوال الحلقة الكوميدية، فقد قام نيشان بمطاردة رامز جلال في مهبط الطائرات بعد اكتشافه للمقلب وقام برمي الصخور في اتجاه رامز جلال ووجه إليه ركلات قوية .

 

*القفز من طائرة رامز واكل الجو لم يكن بالأمر الهين، لكن الفنان رامز جلال خاض التجربة مع العديد من النجوم الذي وقعوا في فخه وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان.. رامز جلال علق على إصابة تعرض له بسبب القفز بالمظلة قائلا : ” ودي أخرت اللي ينزل بالبراشوت “.

 

*النجم عاصي الحلاني أصيب بصدمة جراء المقلب الساخن الذي تعرض له في برنامج رامز واكل الجو لكن الحلاني أنتقم لنفسه من رامز وقام بتلقينه علقة ساخنة.

 

رامز جلال وصف “العلقة” التي تعرض لها على يد الحلاني في رامز واكل الجو بأنها قاسية وقال على صفحته الرسمية : “كوع مارد الجبلعاصي الحلاني والتهريج مع عاصي بيعمل مآسي.

 

*جورج قرداحي أراد أن ينتقم لنفسه من رامز جلال بسبب المقلب الصعب الذي تعرض له ، فقام بضرب رامز جلال بشكل عنيف وهو العلقة التي علق عليها رامز جلال قائلا : ” تجمع دموي نتيجة التحام مباشر مع جورج قرداحي”.

 

* مايا دياب تخلت عن رقتها في حلقة برنامج رامز قرش البحر، وتعرضت لصدمة عصبية و قامت بتوجيه الشتائم واللكمات نحو رامز جلال وهو ما تسبب في إصابة عنيفة لرامز جلال في عينه علق عليها رامز جلال قائلا : ” القبض الدامية ميغوركوش الرقة والسهوكه البونيه دي من مايا دياب”.

 

*النجم محمد رمضان كان صاحب واحدة من أمتع الحلقات التي عرضها في برنامج رامز واكل الجو بسبب رد فعله الذي لم يتوقعه الجمهور تجاه الفنان رامز جلال.

 

محمد رمضان طارد رامز جلال بعصبية شديدة بعد اكتشافه للفخ الذي وقع فيه وقام بركله بكل عنف وهو ما تسبب في إصابة عنيفة للفنان رامز جلال علق عليها قائلا :” بوز جزمه محمد رمضان تحس انه كان لابس شنيور في رجله”.

 

*النجمة “لوسي” لم تكن تتوقع أن تقع في شباك النجم رامز جلال وأن تكون في يوم من الأيام أحد ضحايا رامز واكل الجو. لوسي فقدت الوعي و أثارت الذعر بين طاقم العمل خوفا على حياتها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.