نصرالله للسعودية: هزيمتكم تاريخية في اليمن .. ويفجّر “مفاجأة” بشأن سوريا

16

أكد الأمين العام لحزب الله ، أنه ما زال واثقاً “من أن ستلحق بها هزيمة تاريخية ونكراء في والنصر سيأتي ولكن بالكيفية والزمان الذي يريده الله سبحانه”. على حدّ تعبيره

 

وقال في تصريحٍ متلفز، إن الشعب اليمني يرفض العودة إلى زمن العبودية لذلك هو مستعد لكل التضحيات وما يجري في اليمن هو قتل شعب.

 

وتابع: “السعودية تريد أن تُلبس ثورة الشعب اليمني هوية التبعية للجمهورية الإسلامية وهو كذب وافتراء وظلم كبير. وهي تريد من الشعب اليمني الخضوع وهذا الشعب الآن يريد الاستقلال”.

 

وأضاف: “كما أنها حطمت اليمن ومنعت وحدته وتطوره وتمنعه من استخراج الخيرات الطبيعية ليبقى فقيرا ومحتاجا إلى السعودية وكانت تشتري الذمم وتحاول فرض مذهبها على اليمنيين”.

 

وفي الشأن السوريّ قال نصرالله إن حزبه تجاوز بشكل كبير جداً مرحلة الخطر في موضوع ، على ضوء التطورات الداخلية والإقليمية والدولية.

 

وأضاف أنّ القضية السورية سوف تأخذ مساراً جديداً، وقد تكون هناك احتمالات أن توضع القضية على طريق الحل السياسي الجدّي؛ لأن العالم بدأ ينظر “بواقعية”.

 

وتابع: “الحقائق بدأت تتكشف للشعب السوري، وأن المطلوب ليس «الديمقراطية» بل نموذج داعش المتوحش والقبيح والرأي العام السوري والعربي أصبح فيه تحول كبير”.

 

وأكد نصر الله أن “صمود السوريين شكل أساساً لأي عون وتضامن من الحلفاء والأصدقاء، كما أن صمود القيادة والجيش وجزء كبير من الشعب السوري هو العامل الأول بالانتصار”.

 

وقال: “مليارات الدولارات أنفقت حتى الآن على تدمير سوريا ومئات الأطنان من السلاح وعشرات آلاف المقاتلين جيء بهم من دول العالم وحشدوا دول العالم والإعلام العالمي والعربي وصولا إلى التحريض المذهبي وكان الهدف إسقاط سوريا والسيطرة عليها”.

 

واردف: “سوريا تشكل موقعا اساسياً وكبيرا في محور المقاومة وكانت عاملا كبيرا في تعطيل المشاريع الاميركية فأرادوا ضربها واسقاطها وهذه هي الحقيقة”.

 

قد يعجبك ايضا
16 تعليقات
  1. ابو العبد الحلبي يقول

    هذا الأجير لإيران التابعة بدورها لأمريكا كلامه أكبر من حجمه و دائماً يحتوي على مغالطات . من الذي قام بتدمير سوريا ؟ إنه بشار و من سانده ، وهم الذين أنفقوا مليارات الدولارات على ذلك و جاءوا ب 24 مليشيا لتقاتل على أساس التحريض الطائفي و ألقوا ألاف الأطنان من المتفجرات صواريخ و براميل على البشر و الحجر . المقصود من ضرب شعب سوريا تلقين العرب جميعاً درساً و هو عدم الإقدام على التحرك ضد الأنظمة و الاستسلام للهيمنة الاستعمارية بشكل نهائي و لذلك جرى تحريك اللاجئين من سوريا الى جميع الجهات حتى يصل الدرس لكافة العرب في الوطن و الشتات . يا حسن بيك ، ايران مجرد حجر شطرنج لأمريكا و أنت كأجير لها أقل من حجر لأمريكا و كلكم خدم لديمومة الاستعمار . لكن الله كبير ، و ما في أكبر منه ، لن يبقى الاستعمار ، و سيضعكم التاريخ في أسوأ صفحاته أيها المخالب الاستعمارية .

  2. خالد بن قاهر يقول

    سحقاً للعدوان السعودي على اليمن.

  3. محمد المستانس يقول

    صراخك يدل على مدى الألم الذي اصابك من جنود التوحيد .. ستصرخ وتبكي كما هي النساء فما عرفناكم رجال ولكنك تستدعون غيركم ليقاتل معكم فهاهي روسيا والصين قد جاءت تناصركم والله غالب على أمره يابن الخنزيرة

  4. مسبار الخليج العربي يقول

    ومازال الحمار ينهق : إنها سمفونية الالم المر الذي يعاني منه حسنوف وستنتهي البطارية ويضعف الصوت قريباً : ويتحول الصراخ الى معزوفة موسيقية ثم تعقبها إحدى عاهرات الحزب تغني من كلمات المُلا حسنوف : راح اليمن راح يا ابو عبد الفتاح نادي على الحوثي ولا على عفاش

    1. أبو مره يقول

      بفو على شرفك السيد حسن تاج على رؤس الشرفاء وحذاء الملك تاج رأسك ايها الخليجي النجس

  5. ابوعائشه يقول

    صدق من أسماك حسن زميره , تفوووو عليك وعلى لحيتك النجسه

  6. محمد يقول

    مازال هذا الاخرق يهذي من شدة ما يعانية من ضربات قاسية قاصمة في اليمن وسوريا
    ثمّ هو يتكلم عن الحرية والعبودية ونسي انه عبد لما يسمى ولي الفقيه . وقد وقف ضد حرية الشعب السوري وتامر عليه ثم هو يمدح روسيا وحاله كما يقول المثل كمن تتباها بشعر خالتها .

  7. خالد يقول

    كعادته ينهق ويهذي ويخرف ويحلم باخضاع اليمن للمد الصفوي كما خضع هو واجناسه لها لكن هيهات يا مهرج إيران وعميل الشيطان سندحر عملائك في اليمن كما سيدحر أبطال سوريا مليشياتك الصفويه والروسية ويتم بعدها القبض عليك يا عميل الصهاينه

  8. إيراني واهوازي كلي فخر يقول

    تاج راسي ياسيد المقاومه محد داعس على التكفيريين غيركم احنا أهل السنة والجماعة مع أبطال المقاومه فس في دحر الإرهابيين والعربان المنافقين

  9. عبدالله يقول

    حفظك الله يا حسن نصر الله

  10. عربي مغترب يقول

    اللهم أهلك المجرمين القتلة الذي ساندوا مجرم سوريا على قتل شعبه. الله اقتلهم بكل نفس قتلوها ألف قتلة. اللهم اخزهم في الدنيا والآخرة. قولوا آمين.

  11. محمود يقول

    لست شيعيا ولكن نعم الرجل ونعم الاقوال والافعال وقد اظهر الحقائق ولكن هل سيتعظ ال سلول اللعنة عليهم

  12. ابو عبد الله يقول

    قاتل .. كاذب … اللهم أحشره مع بشار وخامنئي وأوباما ونتنياهو وبوتين وكل من تآمر على الشعب السوري في جهنم يا رب العالمين

  13. علي خليل حايك يقول

    عظيم سيد حسن! لكن النفايات و الزبالة في الضاحية مين سيكنسها و يشيلها؟

  14. نور الدين يقول

    كلما ما نيح هذا الكلب الصفوي الرافضي النجس اتاكد ان هناك هزيمة مرة انطقته

  15. ابو عمر يقول

    هههههههههه تدعي النصر وان الخطر قد زال عن حزبك الشيطاني ايها العميل الحقير الفارسي من أنت حتى تذكر السعودية بسوء هل تعلم أن التراب الذي يمشي عليه الملك سلمان أشرف وأطهر منك ومن أسيادك في إيران
    بدأت تصرخ عندما بدأت جيف أتباعك تأتيك في التوابيت
    قريبا جدا بحول الله وقوته سندخل الضاحية الجنوبية محررينها ومطهرينها من رجسك أنت والمجوس أسيادك وعندها لن يبقى هناك من يحمي إسرائيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.