الإذاعة الإسرائيلية: مصر ستوفد سفيرها إلى تل أبيب قريبا لضبط الأوضاع  

3

 

ذكرت مصادر سياسية كبيرة في القدس المحتلة إن وعدت بإيفاد سفيرها الجديد حازم خيرت إلى قريبا.

 

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن مصادر مصرية أكدت النبأ، مضيفة أن القاهرة ترغب في أن يساهم السفير في العمل على استتباب الأوضاع ميدانيا، حسب قولها.

 

وفي الشأن ذاته نقلت الإذاعة عن المصادر الإسرائيلية الرفيعة ذاتها، أن إسرائيل والأردن يتبادلان رسائل يؤكدان فيها رغبة البلدين في تهدئة الخواطر في المدينة المقدسة.

 

وزعمت تلك المصادر إن إسرائيل هي صاحبة الأمر في الحرم القدسي الشريف، وأن قوات الأمن اضطرت إلى التدخل فيه بعد أن لم تتمكن الأوقاف الإسلامية التي يشرف عليها الأردن من التصدي للعناصر الفلسطينية “المتطرفة”، التي تحصنت داخل المسجد الأقصى وبحوزتها “متفجرات”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. جابر ابوهزيم يقول

    اكبر عميل لااسرائيل هو السيسي يقتل المسلميين في مصر وها هو يريد ان يحمي الدم الفلسطيني اليس انت من يغلق الحدود في غزه و واحد من اللذيم يدمرون ابنائها الله ينتقم منك ومن كل اعوان اسرائيل

  2. قسص نتاع يقول

    يحمي حالة و شعبة الوسخ اولا لان العالم كلة يحتقر هذا الشعب و يضربة .وهذا الشعب فعلا يريد الضرب بالحذاء لانهم اسقطوا الرئيس الشرعي مرسي و صفقوا للمجرم الخائن المعرص السيسي.

  3. وعد السماء آت يقول

    اذا وصل الاراضي الفلسطينيه على الشعب الفلسطيني ان يعبي اكياس خرا ويرميها علي موكبه وعلى صهاينة رام الله واذا تمكن احد طعنه بسكين
    واعتباره صهيوني هو وكل المصاروه عليهم من الله اللعنه والبلاء كما ابتلى سوريا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.