الرئيسية » الهدهد » الإذاعة الإسرائيلية: مصر ستوفد سفيرها إلى تل أبيب قريبا لضبط الأوضاع  

الإذاعة الإسرائيلية: مصر ستوفد سفيرها إلى تل أبيب قريبا لضبط الأوضاع  

 

ذكرت مصادر سياسية كبيرة في القدس المحتلة إن مصر وعدت بإيفاد سفيرها الجديد حازم خيرت إلى إسرائيل قريبا.

 

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن مصادر مصرية أكدت النبأ، مضيفة أن القاهرة ترغب في أن يساهم السفير في العمل على استتباب الأوضاع ميدانيا، حسب قولها.

 

وفي الشأن ذاته نقلت الإذاعة عن المصادر الإسرائيلية الرفيعة ذاتها، أن إسرائيل والأردن يتبادلان رسائل يؤكدان فيها رغبة البلدين في تهدئة الخواطر في المدينة المقدسة.

 

وزعمت تلك المصادر إن إسرائيل هي صاحبة الأمر في الحرم القدسي الشريف، وأن قوات الأمن اضطرت إلى التدخل فيه بعد أن لم تتمكن الأوقاف الإسلامية التي يشرف عليها الأردن من التصدي للعناصر الفلسطينية “المتطرفة”، التي تحصنت داخل المسجد الأقصى وبحوزتها “متفجرات”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الإذاعة الإسرائيلية: مصر ستوفد سفيرها إلى تل أبيب قريبا لضبط الأوضاع  ”

  1. اكبر عميل لااسرائيل هو السيسي يقتل المسلميين في مصر وها هو يريد ان يحمي الدم الفلسطيني اليس انت من يغلق الحدود في غزه و واحد من اللذيم يدمرون ابنائها الله ينتقم منك ومن كل اعوان اسرائيل

    رد
  2. يحمي حالة و شعبة الوسخ اولا لان العالم كلة يحتقر هذا الشعب و يضربة .وهذا الشعب فعلا يريد الضرب بالحذاء لانهم اسقطوا الرئيس الشرعي مرسي و صفقوا للمجرم الخائن المعرص السيسي.

    رد
  3. اذا وصل الاراضي الفلسطينيه على الشعب الفلسطيني ان يعبي اكياس خرا ويرميها علي موكبه وعلى صهاينة رام الله واذا تمكن احد طعنه بسكين
    واعتباره صهيوني هو وكل المصاروه عليهم من الله اللعنه والبلاء كما ابتلى سوريا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.