تفاصيل اغتصاب 4 سعوديين لفتاتين قاصرتين في أمريكا

0

ألقت شرطة مدينة بروفيدنس بولاية رود آيلاند الأمريكية، القبض على أربعة “مبتعثين” سعوديين، بعد اتهامهم باغتصاب فتاتين قاصرتين (18 عامًا) في شقتهم.

 

وذكرت صحيفة “بروفيدنس جورنال”، الخميس، أن ثلاثة طلاب يدرسون في جامعة جونسون ويلز، تم احتجازهم لاتهامهم باغتصاب طالبة (18 عامًا)، في حين اتهم الطالب الرابع بالاعتداء جنسيًّا على طالبة أخرى تبلغ (18 عامًا).

 

وقالت الصحيفة، إنه تم توجيه الاتهام للطلاب الأربعة وجميعهم سعوديون، بجلب فتاتين إلى شقة في “بوتكيت” مساء الخميس الأول من أكتوبر الماضي، وقالت إنه تم تخدير الفتاتين والاعتداء الجنسي عليهما.

 

وأضافت “بروفيدنس جورنال”، أن الطالب (م. ج.) 20 عامًا، والطالب (ط. ح.) 22 عامًا، ظهرا في المحكمة الجزئية يوم الأربعاء 7 اكتوبر2015، بتهمة الاعتداء الجنسي من الدرجة الأولى على واحدة من الفتاتين، بينما حضر الطالب ( م. س.) 23 عامًا، والطالب (ي. ع.) يوم الثلاثاء 6 أكتوبر، جلسة الاستماع بالتهمة نفسها.

 

وأنكر المبتعثون الأربعة جميع الاتهامات، معربين عن دهشتهم من هذه الاتهامات، وقالوا إن الفتاتين قدما إلى شقتهما بإرادتهما، ولم يتم إجبارهما على شيء، وفقًا لصحيفة .turnto10

 

وقالت الفتاتان في مذكرة الشرطة، إنهما التقتا أحد زملائهم من السعوديين في ملهىً ليليّ، ثم خرجا معه إلى شقته لقضاء بقية السهرة. مشيرين إلى أنهما ربما يكونا قد تم تخديرهما.

 

واعترفت الفتاتان بتناول المسكر وتدخين الشيشة والماريجوانا مع زملائهما في الشقة.

 

وأضافتا أنه كان هناك ظلام دامس في الشقة، وأنهما لا تتذكران تفاصيل كثيرة حدثت أثناء هذه الليلة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.