“بالصور” .. الأعمار الحقيقية لأشهر الفنانات العربيّات

0

بينما ترفض فنانات الكشف عن أعمارهن الحقيقية، هناك أخريات يتباهين بأعمارهن خلال استضافتهن في البرامج، مؤكدات أنّهن لا يخشين التقدم في السنّ.

 

آخر الفنانات اللواتي كشفن عن عمرهنّ، كانت الفنانة المصرية ، فقد فاجأت النجمة المصرية الجميع في برنامج “ذا فويس”، بالإعلان عن عمرها الحقيقي.

 

فبعدما أبدت إعجابها بمتسابق مصري، سألته عن عمره فأخبرها أنه في العشرين. عندها، ردت قائلة: “يعني أنا أكبر منك بـ14 عاماً”، أي أنها تبلغ 34 عاماً. يومها، غازلها كاظم الساهر، قائلاً بأنّها تبدو أصغر من المتسابق بـ5 سنوات، مما أثار ضحك شيرين التي شكرته على مجاملته الرقيقة.

 

وقبلها، كشفت غادة عبد الرازق عن عمرها الحقيقي خلال حوارها مع المذيعة منى عبد الوهاب ضمن برنامج “مصارحة حرة” على قناة TEN. يومها، أشارت إلى أنّها تبلغ 44 عاماً (مواليد 6 يوليو 1970)، متحديةً أي شخص أن يثبت عكس هذا الكلام.

 

 

وبالرغم من إعلان غادة عن عمرها في أكثر من مناسبة، إلا أنّ هناك من يراها أكبر بسنوات.

 

وكشفت علا غانم عن عمرها الحقيقي خلال استضافتها في برنامج “بدون مكياج” الذي قدمه طوني خليفة على قناة “القاهرة والناس”.

 

وأكدت يومها أنّها لا تخجل من عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنّه عندما يعلم أي شخص بعمرها الحقيقي، فإنّه لا يصدّق ويقول لها إنّها تبدو في الثلاثين.

 

كذلك، كشفت عن عمرها الحقيقي خلال حواراتها الصحافية، مؤكدة أنّها بلغت 56 عاماً، ومشيرةً إلى أنّه يستحيل أن يظل الإنسان شاباً كل حياته، بل من المهم أن يحافظ على شكله ويعتمد على نمط حياة معتدل ونظام غذائي صحي ويمارس الرياضة.

 

وخلال مقابلة مع إذاعة المدينة “أف. أم” السورية، كشفت سلاف فواخرجي أنّها من مواليد 1977 أي أنّ عمرها 37 عاماً مؤكدة أنّها ليست من اللواتي يخجلن من عمرهن.

 

أما ، فانتشر لها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مقابلة سفرية أجرتها وكشفت فيها عن أهم الأمور التي ترافقها خلال السفر. كما صرّحت عن عمرها قائلة: “أنا من مواليد 1976، بس متحكوش لحد!”.

 

كذلك، أعلنت عن عمرها بعدما نشرت بطاقة هويتها الشخصية التي أشارت إلى أنّها من مواليد 1979.
وخلال الاحتفال الذي أقيم لعيد ميلادها في كواليس برنامج “أرابز غوت تالنت”، كشفت أنّها تبلغ 49 عاماً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.