الرئيسية » تقارير » لهذا السبب تتمنى عائلة “الأسير” له “الشهادة” في السجن

لهذا السبب تتمنى عائلة “الأسير” له “الشهادة” في السجن

أكدت عائلة الشيخ أحمد الاسير، أن وضعه الصحي خطير جداً، وذلك في زيارته في سجن “الريحانيّة”.

 

وحملت العائلة  “كامل المسؤولية للجهات المسؤولة عن وضعه في حال اصابته بأي مكروه”.

 

وقالت زوجته أمل شمس الدين لـصحيفة “النهار” ان “العائلة اصبحت تتمنّى له الشهادة، مقابل ما يتعرض له في سجن  الريحانية، والوضع الصحّي الصعب الذي يعيشه في السجن”.

 
وقالت العائلة ان والدة الاسير وشقيقته توجّهتا الثلاثاء للقائه في “الريحانية”، وبعد انتظار لساعات عدة سمح لهما بلقائه عبر “الانترفون” لمدة خمسة دقائق.

 

ولدى مشاهدته تقول العائلة: “بدا هزيلا جداً ومن دون نظاراته، علماً ان لديه مشكلة تقوص في القرنية، كما أنه لم يستطع الوقوف على قدميه، ولم يتمكن بداية من التعرّف على والدته وشقيقته، الا بعد التحدث معهما، وعندما أشار بإصبعه نحو صدره وقلبه، سألته شقيقته شو يعني “انتي عم تموت”، فاجاب بنعم، عم يعاقبوني”، وفق توصيف العائلة التي ذكرت بأن الأسير يعاني من مرض الروماتيزم والربو، عدا عن مرض السكري الحاد.

 

وناشدت عائلته منظمات حقوق الانسان، وهيئات المجتمع المدني، وكافة الفعاليات الدينية، للتحرك سريعا، من اجل الاطلاع على صحة الاسير، وانقاذ حياته.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لهذا السبب تتمنى عائلة “الأسير” له “الشهادة” في السجن”

  1. He needs a lot of detox and a lot of rest it’s exactly what happened to me and killed my mother, they are targeting Islamists through deadly viruses that destroys the memory and makes your body very weak, if not cured he will die

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.