الرئيسية » تقارير » تفاصيل أعنف هجوم حتى الآن من حسن نصرالله على السعودية

تفاصيل أعنف هجوم حتى الآن من حسن نصرالله على السعودية

شنّ الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصرالله، هجوماً عنيفاً على السعودية معتبراً أنها “المسؤولة عن القتل في المنطقة وهي التي قتلت اللبنانيين في حرب تموز. على حدّ قوله

 
وأشار نصرالله، في لقائه السنوي مع المبلّغين وقارئي العزاء أمس إلى أنه “بعدما أمعن آل سعود في قتل الشعب اليمني” كان لا بد من التذكير بأن “دور السعودية، منذ تأسيسها هي وإسرائيل، كان خدمة مصالح الأميركي في المنطقة”.

 
وأضاف: “هي التي موّلت الحروب منذ حرب صدام على إيران، ومن ثم في أفغانستان وباكستان والعراق… والاستخبارات السعودية أدارت المجموعات التكفيرية في العراق منذ العام 2003، وهي مسؤولة عن كل دم سفك ولحم فُري لدى كل الطوائف والمذاهب في هذا البلد. والسعودية قتلتنا في حرب تموز 2006، وأول من سيُسأل يوم القيامة عن دمنا في تموز هم آل سعود”.

 
وتابع: “السعودية حاولت ضرب محور المقاومة من ايران الى روسيا وفنزويلا بتخفيض سعر النفط، وكانت دوماً تختبئ. أما الآن وبعد افتضاح أمرها وإفلاسها فباتت تجاهر بكل ذلك”.

 

كما اتهم نصر الله السعودية -كما جاء في صحيفة السفير- بأنها “تُدير” تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام”-“داعش” وتنظيم “القاعدة” في اليمن، على الرغم من أن هؤلاء الإرهابيين “سيُشكّلون خطراً عليها لاحقاً. ولكنها اليوم عمياء، ولا تهتم حتى لو آذت نفسها”.

 
وحمّل نصر الله الرياض مسؤولية مقتل آلاف الحجاج في منى عشية عيد الأضحى بسبب “إدارتها الفاشلة وعدم تعلّمها من أخطائها السابقة”.

 
وقال: “ما حصل سلوك داعشي لا يمتّ للإنسانية بصلة. لقد تعمّدوا عدم إغاثة الناس وإبقائهم ساعات في ظروف قاسية، إضافة قيام الجرافات بجرف الحجاج ووضعهم في مستوعبات من دون التمييز بين الأموات ومن كان منهم حياً”.

 
وأكّد نصرالله أن الخطر الوجودي في المنطقة هو “الخطر الوهابي” الذي يُحاول التمدّد في كل أصقاع الأرض وصولاً الى تشيلي، مشدداً على “الوحدة الإسلامية لأن اليوم أوانها، فليس التكفيري والوهابي هو السني، بل هم جزء صغير من أمة المليار مسلم”.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “تفاصيل أعنف هجوم حتى الآن من حسن نصرالله على السعودية”

  1. انبح يا كلب إيران حتى تنشف ريقك النجس يا نجس . من سماك حسن ؟ أنت قبيح بن القبيح بن القبيحة أخزاك الله يا دودة جهنم . اقترب من السعودية لتشعر مرارة الهزيمة . بنيت جيشا حوثيا وخططت الاستيلاء على اليمن منذ 30 سنة لزعزعة أمن المملكة ولكن ملكنا الحازم حفظه الله دحر أحلامك في 30 دقيقة . احذر من الحليم إذا غضب . تجرأت بالدخول إلى اليمن على صبر حكام السعودية وانظر الآن ماذا جلبت لكلابك الحوثيين ؟ أيام قلايل حتى ترى أعلام النصر السعودي على جميع مدن اليمن . يا كلب إيران انبح حتى ترى الهزيمة النكراء للشيعة في كل مكان . نحن السنة أفقنا من السبات وقريبا ترى النتيجة . نحن نطهر لبنان والعراق وسوريا من أمثالك إن شاء الله .انبح يا كلب إيران حتى تنشف ريقك النجس يا نجس

    رد
  2. لا فرق بين زعيقك ونهيقك فكلاهما من شدّة ما تحس به من الألم – لم يبق لك إلا حفنة من المخذولين بك وبزعيقك تتردد عليهم بعد أن يجمعهم عساكرك ويؤكلنهم ويشربونهم ويوزعون عليهم لوحات التنديد وبروشورات المقاومة العتيقة وعبارات الترديد المعتادة ( اللهم صلي عَلى محمد وآآآآآآآآآآآآآله)
    لقد أنساك الألم والآهات والضرب على القفا وعلى الوجه الذي تلقيته انت و معبوديك وكهنتك في طهران انسوك إسرائيل وجعلت كل هرطقتك وتفتفتك و لأ لأتك وثغثغتك موجهة للسعودية وليس هذا بغريب منك لأن من وُطِئ على بطنه فلا بد من أن تسمع له ظراطاً وفي مثل حالك لا فرق بينك وبين الحمار فالحوار يظرط من ثقل الحمل وانت تظارط من ألم ما لحق بك و بآلهتك و أذنابهم في اليمن .
    نعم لقد لقنتَك السعودية انت ومن تركع لهم درساً لا تموز ولا ابريل وكل شهور السنة لا يمكن ان تمحوه من ذاكرتكم والباقي في الطريق .
    خمسة عشر عاما وانت تخطط وتمون وتدرب ومسحته السعودية في أيام في اليمن والباقي يصلك في الشام قريباً يا إبن العاهرة يا نعال المجوس التي لا يطأوا بها الا في الوساخه

    رد
  3. أيها الألثغ الكذاب يابن المتمتعة .. صدقني يومك قريب جدا جدا وساعتها لن يسمع لك ضراط أيها الخنزير … هي الأمور ولله الحمد تسير كما يريدها الله وكما نريد فجذوة الجهاد تشتعل ويزيد وهجها وعندما تصل ذروتها سنقودك كما تقاد الخنازير ولن يقف في وجوهنا بشر بأمر الله .. نحن الذين كسرنا شوكة الروم ونحن الذين كسرنا شوكة الفرس ونحن الذين قهرنا الروس وقريبا سنقضي عليك يابن الكلب أنت وأتباعك فقد مضت السنون وكنا نداري الأمور خشية التمزق أما وقد هتك الله سترك فانتظر يابن الحرام فهي أيام فقط

    رد
  4. اوجه كلامي الى كل محبي حسن نصرالله، نؤيد الشخص عندما يكون ظاهريا في الصف الوطني، عندما قاتل اسرائيل كل السنه وقفوا معه، حتى السنه في سوريه استضافوهم في بيوتهم ولكن عندما يصبح طائفيا ويمعن في قتل السنه ارضاء لبشار وايران فلن تجد سنيا يقف الى جانبه الا القليل العميل. يقول ان دماء الذين قتلوا في تموز هم في رقبة السعودية وهذا امر لا تقدر على اثباته، لكن قتلى اهل تل الزعتر والذين فاق عددهم 3000 وعدد قتلى حرب المخيمات (مع الشيعة) الالاف اللتان كانت وراءهما سوريه الاسد ، هؤلاء في رقبة من؟ اليسوا في رقبة الاسد ومن يدعمه؟ وما يحدث الان في سوريه ومقتل مئات الالاف اليسوا في رقبة الاسد وكل شيعة العالم! والان تتحدون مع الكنيسة الارثذوكسية ضد السنة ولكن تفلحوا، تعاون الشيعة مع التتار ومع الصليبيين ، ارجعوا الى التاريخ لتعرفوا حقيقتكم والان التاريخ يعيد نفسه.

    رد
  5. الوسواس الخناس ، نصر الشيطان ، نعلم ان الصراخ والنواح والنهيق على قدر الألم الذي دوى في محيطك وقلبك ، وبقدر الخوف والخسران الذي حل بك وبالكلاب اسيادك في كربلا النجسة وقم الفاجرة والنجف الاخسر …
    لكن القادم القريب اخطر واكبر خسارة لكم ياأبنا المتعة النجسة والخلوة القذرة …
    والله ان هلاككم خيرا للإسلام وعز للمسلمين وراحة للبشرية …
    ولن تغني عنكم أهاتكم وزفراتكم ونهيقكم في عاشوراءكم النتنة المجنونة ، بل ان وبالها عليكم قريب وعظيم ، حين يرى العالم لطمكم و متعتكم وحيوانيتكم ، وان الله يعذبكم بأيديكم …
    سيبصق العالم الانساني وكذلك الحيواني عليكم ، ويلعنكم كما يكرهكم ويكره نجسكم وحقدكم وكذبكم وتزويركم لكل شيئ …
    اما السعودية والخليج والاسلام فهم في مركب النجاة بحول الله ، لايضرهم رجسكم ونجسكم ونهيقكم وانبطاحكم لأئمة نجسكم في طهران الخاسئة …
    ولينصرن الله دينه وعباده واولياؤه انه ولي ذلك والقادر عليه …

    رد
  6. اليوم يظهر علينا رجل إيران بعنترية جديدة,لقد تناسى أربعة عقود من الغدر و الحروب و القتل و التهجير و هدر طاقات الأمة في سبيل تمرير المخطط الفارسي للتوسع في الوطن العربي للاجهاز على و حدة الأمة.
    الزم حدودك و نظف بيتك من نفايات الضاحيةالجنوبية.
    ان المرجعية العربية هي الحق و هي الصواب.
    كفانا دجل و كزب على فقراء الطائفة الشعية.

    رد
  7. خير مايقال لهذا المعتوه ماقاله النبي صلى الله عليه وسلم لعبد الله بن صياد أو صائد ,وكان من يهود المدينةولد اعورا مختونا،وقد أسلم فيما بعد قال له عليه الصلاة والسلام حينما ظن الصحابة انه دجالاً, وقد كان يتكهن أحياناً فيصدق ويكذب، فانتشر خبره بين الناس، وشاع أنه الدجال فذهب اليه النبي صلى الله عليه واله وسلم مع عمر لأمتحانه , ثم قال له النبي صلى الله عليه وسلم بعد ذلك: أخسأ، فلن تعدو قدرك. فرحمه الله ابن صائد لأنه أسلم وحسن أسلامه ومن ولده عمارة بن عبد الله بن صياد وكان من خيار المسلمين من أصحاب سعيد بن المسيب روى عنه مالك وغيره, اما حسن زميره فعليه لعائن الله تترا هو وبشار ومن شايعمها وناصرهما

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.