هذه فتوى شيخ قراء بلاد الشام بعد “الاحتلال الروسي” لسوريا

3

أفتى الشيخ “كريّم راجح” شيخ قراء بلاد الشام بوجوب “” في بلاد الشام، وأنه فرض عين على كل مسلم ومسلمة صغيراً كان أم كبيراً، وخاصةً بعد الذي وصفه بأنه احتلالاً.

 

ودعا راجح علماء المسلمين إلى التحرك في كل دول العالم، وإعلان وجوب الجهاد، وذلك في بيان أصدره الشيخ أمس/الأحد.

 

وهاجم راجح النظام الحاكم في قائلاً: “وهاهم الحكام الخونة يعطونهم صبغة من الشرعية – بزعمهم – في دخولهم بلادَنا، فيدْعونهم للدخول تحت غطاء كاذب من شرعية قانونهم، وما سمعتُ بأن حاكماً يدعو لاحتلال بلاده قبل حاكم سوريا”، ” نحن الشعب نتكلم ونعمل بحسب طاقتنا، أما حكامُنا فعليهم لعنةُ الله والملائكةِ والناسِ أجمعين، فهم الخونة الذين خانوا الله ورسوله والوطن والشعوب”.

 

وأشار إلى أن الحرب الآن هي “حرب بين الكفر والإسلام لأن الأمر أصبح اليوم سافراً، فهي حرب ضد الإسلام والمسلمين وبلادهم وأموالهم لا لشي إلا لأنهم مسلمون”، وهي حرب يقوم بها أخلاط “علويون، شيعة، روس، أوربيون، علمانيون، ماجنون”، والروس يقومون بحرب مقدسة كما تقول كنيستهم، “إذاً هي حرب بين الكفر والإسلام، بين الشرك والتوحيد، بين الشيطان والمسلمين”.

 

وقال إن الجهاد أصبح واجباً عينياً على المسلمين وعلى كل المستويات، وأن الجهاد لا يقتصر على القتال بل هو أشمل من القتال، فالقتال جزء منه، فمن قدر بالسلاح فليجاهد بالسلاح، أو بالقلم فبالقلم، أو باللسان فباللسان، أو بالمال فبالمال، أو بالحجر فبالحجر، أو بالأظافر فبالأظافر، أو بالمقاطعة بكل أنواعها فبالمقاطعة، “بما أعطاه الله من قدرة علمية أو مادية أو جسدية أو غير ذلك”.

 

وأكد على البدء بـ “الحكام الطغاة الذين خلَوا عن الشرف والدين والوطنية، وها هي القدس تذهب وتسلَّم بمباركة من حكام القدس الذين يزعمون أنهم عرب وأنهم ينتسبون إلى الإسلام”.

 

وأضاف أن مقاطعة الشيعة وجهادهم واجبٌ لأنهم هم من بذر الشر، وقاد العدوان ودعَمه.

 

ودعا في ختام بيانه علماء المسلمين ومجامعهم إلى إعلان وجوب الجهاد في سبيل الله، وأن يتحركوا في دول العالم قاطبة، “والساكتُ عن الحق شيطان أخرس”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عادل سالم فاهم يقول

    دمرتم الشام اجمل بلاد العرب—بفتاوي القرون الحجرية وفتاوي البلطجة
    وهذا الكلام الفارغ——–بعدين ماذا تريدون اكثر –الشام علمانية مدنية 100%–
    لا لقندهار او تورابورا

  2. رجل دين منافق يقول

    رجل دين منافق كذاب لماذا لم تفتي بجهاد الأمريكان وهم يقصفون في سوريا والعراق وليبيا منذ أعوام كامله أم أن الروس هم وحدهم الكفار والأمريكان من الصحابة الأبرار متى تتوقفون عن المتاجرة بدين الله خدمة لأهوائكم وقذاراتكم الوهابية من أجل الدنيا ودولارات البترول .

  3. عطوان يقول

    الشيعه هم سبب بلاوي العرب والمسلمين وهم المتامرون على الاسلام والمسلمين منذ فجرتاريخ الاسلام وهم من احفاد وتربية ابن سبأ اليهودي واي منصف يريد ان يعرف حقيقة هؤلاء الخونه يجد ذلك بكل بساطه في جوجل واكتب من هم الشيعه وتحا شى مواقع الخونه الشيعه واليهود لانهم حلف واحد وافتح على المواقع المحايده المحترمه ..ان بلاوي المنطقه بدأت باعتراف العالم المنافق بدولة اليهودفي فلسطين ومن ثم باعترافه وبتأييد اليهودبدولة الهالك الخميني .ومن هنا بدأت الفوضى في المنطقه ولن تهدأ ما دام اليهود والشيعه الفرس ومن والاهم من منافقي العرب لهم دول معترف بها فسيظلون يتامرون على سلامة ووجود الامه العربيه والاسلاميه وسيظلون يتامرون على السلام والسلم العالمي واختلاق الفوضى والحروب في هذه المنطقه متحالفين مع الصليبيه العالميه لخلق الاسباب التي تساعد في بقائهم وتحقيق غاياتهم الدنيئه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.