فيديو: سعوديون انضموا لـ داعش كي يتوعدوا أهاليهم بالقتل!

1

توعد مجموعة من المنتمين إلى تنظيم “” بقتل ذويهم في ، إذا لم يتوبوا من ردتهم، على حد ما وصفوه في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس.

ووفقا لموقع نت يأتي توعدهم في ظل احتفائهم، بإقدام سعد العنزي على قتل ابن عمه مدوس العنزي، في أول أيام عيد الأضحى، في حادثة هزت المجتمع السعودي حينها، وتمكنت السلطات السعودية من القبض عليه بعد مضي يومين من الحادثة.
وأظهر الفيديو نائب قائد الأنبار وأحد أفراد داعش السعودي جميل الخمعلي العنزي، الذي نشر قائمة بالصور لأقربائه، الذين يعملون في السعودية، أبرزهم شقيقه، إذ طالب بقتلهم إذا لم يتوبوا من ردتهم.

وفي الوقت الذي تبرأت أسرة الخمعلي من جميل عبر بيان أصدرته، أوضح الخمعلي وفقاً للبيان: “إن السعوديين إذا قال أحد للآخر (تكفي) فلا تذبحه، حتى لو كان كافرا أو مشركا، أو مرتدا، أو ارتكب أي شيء من النواقض”، في إشارة إلى مناشدة مدوس العنزي لابن عمه قبل قتله بعبارة (تكفي).

يذكر أن الداعشي الخمعلي تم سجنه لمدة 6 سنوات في السعودية، ومن ثم أفرج عنه بحكم قضائي، ثم غادر ليظهر مع تنظيم داعش في سوريا ويصدر تهديداته لأقاربه وأشقائه وأبناء وطنه عبر حسابات في تويتر، ومن خلال مقاطع فيديو، حتى أوقفت شركة “تويتر” حسابه متجاوبة مع الحرب الإلكترونية التي أطلقها المغردون.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Dr.khalid يقول

    مهابيل ذولي ولا مساطيل و مرفعين على الحبوب والكبتاجون وغسيل الدماغ الداعشي حتى يصير الواحد منهم تقل مسجل يعيد نفس الشريط من تراهات التكفير والاجرام

    لازم حمله توعوية قويه لنصح الأطفال والشباب بالمدارس حتى البنات لأن اغلب الحسابات المناصره لداعش في تويتر هي حسابات نساء متعاطفات مع التنظيم الإرهابي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.