3 مقاطع فيديو لفتاة سعودية تمارس “الرذيلة” مع صديقها !

قالت وسائل اعلامٍ سعودية إن فتاةً جامعية بمدينة الرّياض، تبلغ من العمر “19عاماً”، تورطت بـِ 3 مقاطع خادشة مع صديقها، بعد أن أبلغته أنها بصدد إنهاء العلاقة بينهما لوجود شاب تقدم لخطبتها مؤخراً.

 

وبحسب تلك الوسائل فإنّ هذا الامر دفع بالشاب الى ارتكاب فعلته من أجل الضغط على الفتاة لإجبارها على استمرار علاقتهما، وذلك بعد ان قام بالتنسيق مع احد اصدقائه من أجل احضار الفتاة والتقاط مقطع فيديو لها وهي تمارس الرذيلة في وضع خادش جداً يجعلها تحت رهن تصرفه متى ما طلب منها الخروج معه.

 

وبحسب الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فقد تعمد الشاب وضع  الكاميرا بشكل محكم على جسد الفتاة مع اختياره الدقيق للمكان الذي يجنبه الظهور في المقطع، مما يؤكد وجود نية مسبقة لتسريب المقطع على المواقع، من أجل إلحاق الضرر بالفتاة والتي كانت وعلى ما يبدو في حالة غير طبيعية .

 

 

وطالب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المختصة بحجب المقطع وسرعة ضبط الجاني .

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. مع الاسف موقع وطن دائما ینشراخبار الفضائض المخلہ بالاداب والتعلیمات الاسلامیہ والشئ الذی یحرص علیہ الموقع ھو ان کل خبر یحمل فضیحہ ما یتعلق بالسعودیہ او احدی الدول الاسلامیہ ۔۔مما یعرف ان وطن ممول من القوی غیراسلامیہ او مثلھا ۔۔۔۔

  2. موقعكم زباله ودائما يستهدف المملكه العربيه السعوديه في كل شي لم نسمع منكم خبر عن ايران لعنة الله عليكم وعلي ايران معاكم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث