فيديو.. عجوزان يصعدان السلم الكهربائي بعكس اتجاهه

0

يبدو أن البعض على استعداد لفعل أي شيء للحصول على وجبة شهية من البيرغر، وهذا ما دفع عجوزين بولنديين إلى الصعود على أثناء نزوله في أحد المجمعات التجارية، ليتمكنا من الوصول في الوقت المناسب والحصول على وجبة مجانية من البيرجر.

ويظهر الفيديو الذي تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي حشوداً من المتسوقين يتجمعون عند السلالم الكهربائية، في محاولة للوصول إلى مطعم البيرغر الذي كان يحتفل بافتتاحه عبر توزيع شطائر مجانية.

إلا أن الرجلين المسنين وجدا طريقة ذكية لتجاوز الحشود والوصول بأسرع وقت لمكان توزيع وجبات البيرغر المجانية، عبر محاولة الصعود على السلم الكهربائي بعكس اتجاه حركته بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي البداية تمكن الرجلان من الصعود بشيء من الجهد إلى أعلى السلم، وفي الدرجات الأخيرة واجهتهما صعوبة كبيرة بمحاولة الوصول إلى بر الأمان، حيث تعثرا مرات عديدة وسقطا على الدرج قبل أن تكلل جهودهما بالنجاح.

وسرعان ما تحول العجوزان إلى نجمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاهد مقطع الفيديو الذي يظهر محاولاتهما الحثيثة لصعود الدرج أكثر من مليون شخص منذ رفعه على يوتيوب يوم الجمعة الماضي، لكن من غير المعروف فيما إذا تمكن الرجلان من الحصول على وجبتهما من البيرغر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.