فيديو: البحرين يضبط مخزن متفجرات ضخم تحت الأرض

1

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن اكتشف مخزن للمتفجرات تحت الأرض قدرت كميته بحوالي 1.5 طن من المواد شديدة الانفجار من ضمنها مادة “سي 4″ و”ار.دي.اكس” ومادة “تي.ان.تي” وأسلحة أوتوماتيكية وقنابل يدوية وكمية من الذخائر الحية.

 

وقالت الوزارة في بيان أنها ألقت القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في “أعمال إرهابية” ومحكومين ومطلوبين في قضايا إرهابية أخرى وكشفت عن مخبأ للمتفجرات تحت الأرض داخل منزل في منطقة النويدرات جنوب العاصمة المنامة.

 

وذكرت أن المقبوض عليهم “على ارتباط وثيق بعناصر إرهابية موجودة في العراق وإيران، مضيفة أن القضية مازالت في مرحلة استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد المستانس يقول

    نداء أوجهه إلى الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد …. اولا الكويت والان البحرين أفتعتقدون أن بلدنا خالية من هذه الأمور ..؟ والله لتجدون مخازن وليست مخزنا ففتشوا وستجدون ما أقول .. إحذروا الروافض في العوامية والأحساء وسيهات والمدينة .. ابحثوا عنهم وفتشوا بيوتهم ستجدون مايادهشكم من عتاد وأسلحة .. هذه صرخة نذير فهل تسمعونها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More