موقع بريطاني: أوباما الفاشل وضع حد لحياة ملايين البشر.. وهذه هي أخطاءه

2

 

شن موقع ” Livleak” البريطاني هجوما على الرئيس الأمريكي باراك مشيراً إلى أنه منذ توليه زمام حكم الأمريكية واحدة من القوى العظمى في ، تغير كل شيء، وأصبح لا مكان في هذا العالم الفسيح للاستقرار ، بل وكافأت الولايات المتحدة طغاة العالم.

 

ورصد الموقع الأخطاء التي ارتكبها أوباما على مدى سنوات حكمه، والتي من بينها:

 

-استغل تنظيم الدولة الفراغ الذي تركه أوباما في الشرق الأوسط، وباتت تضخ ملايين اللاجئين والإرهابين على الولايات المتحدة وأوروبا.

 

– جنت مئات الملايين من الدولارات من الولايات المتحدة فضلاً عن إعطائها الضوء الأخضر لإقامة ترسانتها النووية.

 

– تحالفت دول مثل إيران وروسيا والصين ضد أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، لفرض هيمنة اقتصادية وعسكرية على العالم.

 

-حتى كوبا، هذا البلد الشيوعي ، استمد القوة من فشل أوباما لفرض مزيد من القمع ضد مواطنيه.

 

وأشار الموقع إلى أن القائمين على جائزة نوبل للسلام تداركوا خطأهم ولكن بعد فوات الأوان، حيث أبدوا ندمهم على منح أوباما الجائزة على ما يتوقعون منه إنجازه وليس على ما أنجزه بالفعل.

 

وألقى الموقع باللائمة على أوباما بوضع نهاية لحياة ملايين البشر “ولو بطريق غير مباشر”، إذا استمر في سياساته الفاشلة، التي سيتولد عنها انهيار الإقتصاد، وتزايد الهجمات الإرهابية داخل أوروبا والولايات المتحدة، التي ستتسبب في انزلاق العالم في غياهب حرب عالمية ثالثة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. غعتالف يقول

    تعرفون ليش لانة مش مصدق حالة “لا تشترى العبد الا و العصا معة ان العبيد لانجاس المناكيد” هذا الشخص لا يستحق الا ان يعمل عتال و الضرب فوق راسة

    1. رفيق يقول

      غعتالف .. اشم رائحة العنصرية في تعليقك .. كنت اود ان لا ارى سوى انه لا يستحق المكانه دون التمادي في خلفة الله تعالى .. هدانا وهداك الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.