سيدة خليجية تعذّب “خادمتها” 6 شهور كاملة .. وهذه التفاصيل المروّعة

1

اعتدت سيدة في  على خادمة آسيوية، بالضرب المبرح بواسطة قضيب معدني وعصا خشبية، على انحاء متفرقة من جسمها مدة ستة شهور، احدثت لها عاهة مستدامة قدرها الطبيب الشرعي بنسبة60%، مكثت على اثرها مدة شهرين ونصف الشهر في المستشفى.

 

وبررت ربة البيت فعلتها في وقت استجوابها من قبل النيابة العامة أن الخادمة “لا تريد العمل لديها، وأنها كانت تضربها للعودة إليه”.

 

من جانبها، ذكرت الخادمة في إفادتها خلال التحقيقات، ان مخدومتها كانت تضربها على جميع اعضاء جسمها بواسطة عصا حديدية متوسطة الطول، وكانت تدفعها بواسطة يديها على الدولاب، وفي الحمام ، وانها اضطرت الى اجراء عملية جراحية في قلبها واسفل يدها نتيجة ذلك الاعتداء المبرح، مشيرة الى انها دخلت في غيبوبة وحالة اغماء نقلت على اثرها الى مستشفى راشد لتلقي العلاج وبقيت فيه مدة شهرين ونصف الشهر .

 

واوضحت ان المتهمة حرمتها من حيازة الهاتف النقال، ولم تتمكن من الاتصال مع أي شخص في الخارج، او مع مكتب العمل، اضافة الى انها لم تعطيها راتبها منذ ان التحق بالعمل لديها قبل نحو تسعة اشهر من فتح البلاغ.

 

كما اوضحت المجني عليها جلست بجانب شرفة في شقة المتهمة لمدة يومين بسبب عملية الاعتداء عليها وامتنعت عن تناول الطعام مما أدى إلى إصابتها بفقدان للوعي، الأمر الذي دفع المتهمة لطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى.

 

واعترفت المتهمة خلال التحقيق معها، بانها هي من اعتدى على الخادمة، وتسببت لها بالإصابات الموصوفة، مشيرة الى ان الخادمة بدأت العمل معها قبل نحو تسعة شهور من فتح البلاغ، وانها كانت تعمل خلال اول ثلاثة شهور بجد، وبعدها رفضت العمل، وطلبت الرجوع الى موطنها، الا انها رفضت ذلك و”حاولتُ معها للبقاء واكمال مدتها، الا ان أنها رفضت، وامتنعت عن العمل، وهو ما دفعني الى الاعتداء عليها لحثها على القيام بواجباتها المنزلية”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. اتقوا دعوة المظلوم يقول

    اولا حسبي الله ونعم الوكيل
    ثانيا تحرر الاعتداء على العاملين في دول الخليج ” بل اصبح ظاهرة”
    ومن هنا كمسلم أقول لشعوب الخليج اتقوا الله ان وعد الله حق ان ينصر المظلوم فأقسم بالله انهم شوهوا منظرنا كعرب مسلمين امام شعوب العالم ونسمعها جهارً بالذات من الإندونيسيين والهنود
    واعلموا ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لا يفلته وكل اوضاع امتنا تنذر بذلك
    عودا واستغفروا ليتوب الله علينا ويفرج كربنا
    وهذه الاماراتية المجرمة نريد تطبيق شرع الله بها اي اتلاف ٦٠٪ من جسمها مثلما تسببت للعاملة المستضعفة
    كان أولى لو اخطأت العاملة إعادتها لمكتب العمل ولا عذر اخلاقي ولا شرعي سوى انها تربيتها ” ربة العمل سيئة٠”
    الاسلام والعروبة عارية منكم وتلفظ اخلاقكم وتعاملكم
    نسأل الله ان يسلط عليكم الجبابرة مثلما تسلطتم على الخلق المستضعفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.