الرئيسية » الهدهد » الثورة السورية تصل نساء عائلة الأسد واطلاق الرصاص على بعضهن

الثورة السورية تصل نساء عائلة الأسد واطلاق الرصاص على بعضهن

وطن- ذكرت تقارير إعلامية لبنانية إصابة فاطمة مسعود زوجة هلال الأسد، القائد العسكري السوري وابن عم رئيس النظام بشار الأسد في إطلاق نار تعرضت له وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

صحفي بجريدة (الأخبار) اللبنانية يتهم (سليمان الأسد) بالعمالة للموساد

 

وكتب في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بحسب ما أكدته صحيفة النهار اللبنانية: “تعرضت عصر يوم الاثنين السيدة فاطمة زوجة الشهيد هلال الأسد الى اعتداء مباشر وعن سابق تهديد وإصرار أدى الى اصابتها بأربع رصاصات من المعتدية هالة الأسد وابنها كرام وهو عضو ميليشيا سليمان الأسد، علماً ان زوجة الشهيد كانت برفقة بناتها في منزلها ومنزل زوجها واولادها الكائن في ناحية كلماخو…. نعم انها الانسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها واعلنت انها مع القانون كائن من كان المتهم”.

 

وارفق في الصفحة مع المنشور، ثلاث صور تظهر إصابة فاطمة.

يذكر أن هالة الأسد هي شقيقة هلال الأسد وعمة سليمان، كما برز اسم فاطمة مسعود الأسد، في الآونة الأخيرة بعد توقيف ابنها سليمان هلال الأسد لاتهامه بقتل العقيد في القوات الجوية حسان الشيخ، خصوصاً بعدما أعلنت أنها ستفضح بالصور والوثائق هوية الذين ساهموا في تفاقم حال ابنها في ادمان المخدرات ووصوله إلى هذه الدرجة من الاجرام، بحسب ما نقل عنها.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “الثورة السورية تصل نساء عائلة الأسد واطلاق الرصاص على بعضهن”

  1. اى ثوره هذة التى تهدف قتل النساء؟ هل هى ثورات الربيع العربى ؟ فعلا و نعم الثورات تقتل النساء لان هذة هى إمكاناتها و تجعل البلاد تعيش فى فوضى (خلاقه) بتاعت الست وزيره خارجيه أمريكا و تتمنى وقتها الشعوب الخلاص من صانعى الثوره الشريرة و العودة لبناء حياتهم من جديد بعد ان دمرتها الثوره و طبعا الاخوان حاضرون فى كل مكان للقفز على اى مكان شاغر شياطين العصر فى مصر و سوريا و الأردن و غيرها من البلدان المبتليه بينهم . تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

    رد
  2. ساهموا في تفاقم حال ابنها في ادمان المخدرات ووصوله إلى هذه الدرجة من الاجرام،” وهي أم! عيب. “نعم انها الانسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها واعلنت انها مع القانون كائن من كان المتهم” الفضل يرجع إلى الوضع العام والسخط الكبير خاصة بعض ظهور قدرة الناس على الخروج عن الولاء بسبب أفعالهم.
    السبب الاساسي تستطيع أن ترجعه إلى المال أو الصراع على الفحولة. :-0

    رد
  3. هذه الصور ملفقة، والسبب دفع الناس للتعاطف معهم كونهم مستهدفينن أساليب رخيصة وقديمة، لمل لا يقومون بنشر أعمالهم على مواقع التواصل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.