سقوط رافعة في طهران يثير كل الشماتة في مواقع التواصل

2

سقطت رافعة أودت بحيات العشرات من المدنيين الايرانيين، وأوقعت عددا من المصابين، في العاصمة الإيرانية طهران بسبب ما قيل أنه حمل زائد لم تتحمله الرافعة

وباشرت فرق الدفاع المدني الإيرانية في إنقاذ المصابين بعد سقوط الرافعة، وصرح جهاز الدفاع المدني الايراني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن الفرق والطواقم الطبية تباشر هذه اللحظات عملها بسبب حادثة سقوط الرافعة في طهران.
وفي تصريح للدفاع المدني والمتحدث الرسمي بإسم الطواقم الطبية المشرفة على الحادثة، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال بان عدد القتلى في حادثة سقوط الرافعة في طهران قد بلغ أكثر من 20 قتيلاً واكثر من 50 جريحاً كلهم إيرانيين الجنسية.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر وسما جديدا حمل اسم سقوط رافعه في طهران ونشروا صورا كثيرة توضح سقوط رافعه في احد شوارع طهران اثناء مرور السيارات في الشارع حيث سقطت الرافعة على السيارات.
وتباينت التغريدات تحت هذا الوسم وكان معظم المغردين يردون بان الله يمهل ولايهمل في اشارة الى قيام ايران بتوجيه انتقادات واسعة للحكومة في المملكة العربية السعودية بعد حادثة سقوط رافعه في الحرم المكي ادت الى قتل العشرات.
وهذه بعض التغاريد التي تم رصدها:
قال الناشط السعودي • أمة الله •: نطالب أن تكون ايران تحت وصاية دولية لأن حكومتها لم تمنع الرافعة من السقوط !.
وقال الناشط السعودي أبو بدران: الحين بنشوف خامنئ واذنابه بيبكون على الضحايا ويعوضونهم والا لا؟؟؟
فيما قال الناشط Fatimah-essa: ليس من الإنسانية التشفي بسقوط ضحايا لحادث فقد يكون منهم البريء الضعيف والغير متطرف قبل ان تكون مسلماً.
إلا أن معظم التغريدات حملت شماتة من إيران التي تتهمها السعودية بتسييس حادثة التدافع في منى التي راح ضحيتها مئات القتلى والمصابين.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. نزود يقول

    هذه الحادثة كانت عام ٢٠١٤م

  2. أبو زهرة يقول

    ها ها ها ها ها انقلب السحر على الساحر فيلذهب كل الشيعة الأنجاس إلى الجحيم والله يحفظ المملكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More