مرجع شيعي إيراني: “سوء الادارة وانشغال السعودية بحرب اليمن سبب كارثة منى”

2

عزا المرجع الديني “”، سبب وفاة وإصابة مئات الحجاج هذا العام إلى ما قال إنه “سوء إدارة الحكومة للحج وانشغالها بالحرب على اليمن”.

 

وقال آية الله المدرسي في بيان صحفي إن “مأساة الحج لهذا العام وسقوط العديد من القتلى والجرحى يعود إلى سوء إدارة الحكومة السعودية للحج، وانشغالها بقتال الآمنين في اليمن”.

 

وتابع في بيانه: “الصهيونية العالمية تريد أن تحول السعودية واليمن إلى دولتين فاشلتين، كون الصهيونية لا تخشى شيئاً كما تخشى الحج وشعائر الإسلام وهي كالخنجر بقلوبهم”.

 

وأضاف المدرسي أن “الأمة الإسلامية يهمها استقرار الحجاز والمناطق الأخرى لأن فيها الحرمين الشريفين وربما سيأتي اليوم الذي ندافع فيه عن تلك الأماكن لأنها حرماتنا”، مشيراً الى أن “الحرب ستنتهي بدمار السعودية واليمن، ومن لديه مسكة من العقل عليه حل المشاكل بالعقل والحكمة”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أسمراني يقول

    كثيرا ما يتردد على ألسة البعض كلمةعربية هي : ( شنشنة نعرفها من أخزم ) ، وغالبا ما تستخدم عندما يراد أن يعبر بأن ما يقوله الأخر المخالف أن مقصده غير ما يعلنه أو يدعو إليه ، وهذا يشاهد ويسمع من ملالي إيران وأذنابها أبتداء من خامئني مرور بمستشاريه ومراجعم وخطبائم , نهاية بحسن زميرة والعزف على وتر تدويل الحرمين او ان السعودية فاشلة في ادارتهما , وانه لابد من اشراف اسلامي لهما , ولا نرى بقية دول العالم الأسلامي يتحدثون بهذا الحديث السمج الممجوج , لأنهم أخبر بماتقوم به السلطات السعودية من خدمة للحجاج والحرمين , مع ورود بعض التقصير الخارج عن الأرادة في معظم الأحيان , لكن نقول لهولاء هيهات هيهات لكم ان يتحقق ماتتمنونه , وكما نقول العامة عنا في نجد : إذا حجت البقرة على قرونها دول الحرمين.

  2. علي حايك يقول

    هذا شيخ فارسي و ليس شيعي,و لا له بالدين الإسلامي أي صلة,فهو يتهم المملكة السعودية بهذه الحادثة من دوافع سياسية,للثوب وراء خطوط الدفاع العربيه الواقفة بحزم بوجه مطامع بلاد فارس,
    انه يستعمل الحادثة و الدين في سبيل مطامع دنيئة.
    حفظ الله الملك سلمان و مكة الإسلام الأمة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.