الرئيسية » الهدهد » خلفان يغرد: يريدون من السعودية أن تمنح الحجاج “ريموت كنترول”

خلفان يغرد: يريدون من السعودية أن تمنح الحجاج “ريموت كنترول”

وطن– هذه التغريدة أطل بها نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان المقرب من محمد بن زايد مهاجما من هاجم السعودية على خلفية حادثة التدافع في مشاعر “مني” التي أدت إلى وفاة أكثر من 700 حاج وإصابة أخرين قائلاً ” البعض يريد من السعودية أن تمنح الحجاج ريموت كونترول”.

هذا ما طالب به أشهر “داعية نيجيري” بعد حادثة التدافع بمنى !

وكتب خلفان عبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”..” العض يريد من المملكة أن تضع لكل حاج ريموت كنترول.. إذا حاول يجري تتحكم فيه او تعمل له توقف..!!! واذا حاول يعمل تدافع تلف حركته لتفادي الحادث “.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “خلفان يغرد: يريدون من السعودية أن تمنح الحجاج “ريموت كنترول””

  1. يعني قلبك على السعودية ياخلفان ؟ السعودية والحمدلله بذلت وستبذل كل قصارى جهدها في خدمة حجاج بيت الله , ووالله الذي لاإله غيره لن تستطيع أي بلد أن تفعل ماتفعله السعودية لحجاج بيت الله من تسهيلات وخدمات , واعظمها أن يتعبد حجاج بيت الله على هدى وهدي من الله على ماكان يفعله رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأصحابه من بعده , عملا بقوله صلى الله عليه واله وسلم : ( خذوا عني مناسككم ) , وبالنسبة لماحدث فلا يمنع حذر من قدر , ولا راد لقضاء الله , ولا مانع لما أعطى سبحانه ولا معطي لما منع , ورحم الله من مات ونحسبهم يبعثون يوم القيامة ملبين قد غفر لهم ماتقدم من ذنبهم وما تأخر إن شاء الله , وشفى الله المرضى وردهم لبلادهم سالمين وأحسن الله عزا اهالي المتوفين.
    تخيلوا ياعباد الله لو ان إيران أصبحت هي المسؤلة عن إدارة الحج ماذا تظنون انها فاعله ؟ ربما يكون الشيعة هم الذين لهم الأولوية في النفور والتفويج والرجم والسعي والطواف , والأشد ان تكسى الكعبة بصور الحسين رضي الله عنه والخميني وخامئني عاملهما الله بعدله ,,, واخشى والله ان يضج الحجيج بلبيك ياحسين بدلا من لبيك اللهم لبيك , نعوذ بالله من ذلك .
    اما انت ياضاحي فنقطنا بسكاتك كما يقول اخواننا المصرين , قائلا لك المثل السعودي القائل : يانحله لاتقرصيني ولا أبغى لك عسل

    رد
  2. الغباء موهبة يا خرفان هل من المعقول ان يطلع موسم الحج بالفين بين قتيل و معاق اذا جمعنا حادثة الرافعة مع منى وهذا يعني ان المملكة غير مؤهلة اداريا للاشراف على موسم الحج وبما ان المسلمين كلهم من اهل القبلة فيجب ان يتحملوا جانب من المسؤلية ونعلم ان المملكة لا تقصر في صرف الاموال لكن الادارة تكون صعبة في وقت ومكان يجتمع فيه الملايين واذا نظرنا في اي بطولة لكرة القدم على بساطتها مقارنة بالحج في اي دولة خليجية نرى ان الدولة تستعين بآخرين لتنظيمها سواء شركات او اشخاص من جنسيات اخرى فلماذا لا يعمم هذا على موسم الحج ؟ خصوصا وان الحوادث تكررت سابقا ومات فيها الآف .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.