أحلام تستعرض عيدية زوجها “الأسطورية” وتثير غضب جمهورها

2

أهدى رجل الأعمال القطري زوجته النجمة الإماراتية أسطورية بمناسبة عيد الأضحى.

أحلام استعرضت العيدية، في فيديو نشرته عبر موقع أنستجرام، وهي عبارة عن مرصع بالتوباز الأمبراطوري الذي يعتبر الأغلى في فئته، وكتبت معلقة على الفيديو: «أحبك كل عام وانت بألف خير وحجة مقبولة شكراااا حبيبي».

فانز أحلام انقسموا بين مهنئ لها على الهدية، وغاضب منها، معتبرين أن هدية زوجها لها تدخل في إطار الخصوصية التي لا يجب أن تنشرها للاستعراض.

قد يعجبك ايضا
  1. أسمراني يقول

    اما انا تعليقي مختلف عن كل الذين انقسموا , وهو قوله صلى الله عليه واله وسلم: (كُلُّكُم راعٍ ، وكُلُّكُم مَسْؤُولٌ عَن رَعِيَّتِه ، الإِمامُ راعٍ ومَسؤُولٌ عنْ رعِيَّتِه ، والرَّجُلُ راعٍ في أهلِه وهو مَسْؤُولٌ عن رعيَّتِهِ ، والمرْأةُ راعِيةٌ في بيتِ زوجِها ومَسْؤُولةٌ عن رعِيَّتِها ، والخادِمُ راعٍ في مالِ سيِّدِه ومَسْؤُولٌ عن رعيَّتِه . قال : وَحَسِبْتُ أنْ قدْ قال : والرَّجُلُ راعٍ في مالِ أبِيهِ ومَسْؤُولٌ عن رعيَّتِه ، وكُلُّكُم راعٍ ومَسْؤُولٌ عن رَعِيَّتِه ) , وزجها قد ذهب للحج نسأل الله ان يتقبل من الجميع , يعني ذهب في طاعة لاتقبل إلا من قرش حلال لاتشوبه شائبة ولا شبهة حرام لأن الله سبحانه طيب لايقبل إلا طيبا , ولايكون الحج مبرورا مقبولا يرجع صاحبه من بعده مغفورا له إلا أذا استوفي اركانه واخذت مناسكه من صلى الله عليه واله وسلم وكانت نفقته حلال , ففي الحديث الذي رواه مسلم عنه صلى الله عليه واله وسلم : : ( إن الله تعالى طيب لا يقبل إلا طيبا وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين فقال تعالى: ( يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ). وقال تعالى: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ). ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر يمد يديه إلى السماء يا رب يارب ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب له), نسأل الله ان يكون مطعمه ليس من مال زوجته , ثم أن الحاج اذا رجع من حجه فمن علامات قبول حجه توبته الصادقة وعدم عودته لماكان عليه من معاصي ,فهل ياتري سمينع زوتجه من الغناء ويأمرها باالحجاب ؟ فهو مسؤل عن زوجته عند الله تعالى. نسأل الله الهداية لنا ولها وله ولجميع المسلمين وان يثبتنا على الحق والدين .

  2. ملك يقول

    هذا حال الي يكون جائع ويشبع فجأه… تصبح حياته استعرااض… جنون الشهره، جنون المال… غوريلا الخليج الاولى، حطي رجليكي عالارض شوي… هههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.