الرئيسية » حياتنا » أب يقتل زوجته بعد قتلها ابنتيهما بسبب العيدية

أب يقتل زوجته بعد قتلها ابنتيهما بسبب العيدية

 الأناضول –  شهدت  مدينة ديار بكر شرق تركيا ذات الأغلبية الكردية واقعة مأسوية بين أفراد أسرة واحدة راح ضحيتها فتاتين على يد أمهما ليقتلها زوجها ردا على ما فعلت.

بدأت الواقعة عندما طلبت ابنتان من أمهما 50 ليرة تركية “عيدية” لتصاب الأم بحالة من الهياج دفعتها إلى قتلهما باستخدام بندقيتها. ثم حاولت قتل زوجها الذي طعنها بالسكين وذبحها.

 وقعت الحادثة المفجعة في بلدة كايا بينار التابعة لمدينة ديار بكر صباح أمس الثلاثاء. وكشفت الواقعة بعد إبلاغ الجيران مركز الشرطة التابع للبلدة.

وبحسب رواية الجيران، فإن الأم “عدالة توبراك”، البالغة من العمر 44 عامًا، وصاحبة ثمانية أطفال، تشاجرت مع ابنتيها كوثر (20 عامًا) وحواء (18 عامًا)، بسبب طلبهما 50

 ليرة تركية “عيدية”. وفجأة تطور الشجار بينهن لتصاب الأم بحالة من الهياج وصلت إلى استخدامها لبندقيتها لقتلهما. بعد ذلك حاولت قتل زوجها صادق توبراك، البالغ من العمر 51 عامًا، إلا أنه نجح في الفرار إلى المطبخ وإحضار سكين وطعن زوجته ثم هم بذبحها.

 وعلى الفور وصلت قوات الشرطة وفرق البحث الجنائي إلى موقع الحادث، ونقلت فرق الإسعاف حثامين الأم وابنتيها إلى مشرحة المستشفى التابع للمدينة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.