Mostaql.com | مستقل

0

مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي.

يوفر مستقل للشباب العربي المبدع فرصاً للعمل عن بعد عبر الإنترنت بما يمكنهم من تطوير أنفسهم وكسب دخل مناسب لإحتياجاتهم الحياتية.

إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها. يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والمستقل.

الموقع هنا

حساب أدائك التداولي

النقطة الأولى التي يجب البدأ بها هي ما هو رأس المال الذي عليك التداول به. من الهام أن تفهم بأنه كلما زاد المال الذي تخاطر به، و كلما قل المال الذل يتبقى لديك و كلما زاد المال اللازم لحياتك، كلما أصبحت الأمور تزداد صعوبة. حتى إن كان الأمر متساوياً على الورق، التجربة اليومية للتداول على الإنترنت كمصدر دخل سوف تكون صعبة جداً من الناحية النفسية بالنسبة للجميع تقريباً، خصوصاً في البداية. هناك فرق هائل بين التداول الحي مع المال الذي يمكنك تحمل خسارته من أجل المحاولة لتحقيق أرباح لشراء أمور فارهة، و ما بين المخاطر بمدخراتك في محاولة لتحقيق مصدر رئيسي للدخل. يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن أدائك التداولي خلال نطاق من الأوضاع السوقية، و كأنك كنت تتداول بشكل مستمر منذ سنوات. أحد أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر هو إستخدام برنامد إستراتجية أو محاكاة فوركس في الفحص الرجعي لمحاكاة العديد من سنوات التداول في فوركس و آلاف التداولات. يمكنك عندها الحصول على فكرة جيدة من الناحية الإحصائية بشأن النطاق المحتمل للعوائد التي قد تحققها في أي شهر. بالطبع، إختبار هذا الأمر على فترة طويلة من التداول الحي يعتبر طريقة أفضل بكثير من أجل تحديد توقعاتك التداولية. على أي حال، أنظر إلى توصيات فوركس للحصول على أفكار تداولية، و لكن لا تعتمد عليها بشكل أعمى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.