الرئيسية » أرشيف - الهدهد » محكمة أمريكية تقضي بسجن الليبية إيمان العبيدي 6 سنوات بعد اعتدائها على سيدتين

محكمة أمريكية تقضي بسجن الليبية إيمان العبيدي 6 سنوات بعد اعتدائها على سيدتين

قضت محكمة أمريكية بسجن الليبية إيمان العبيدي، التي هربت من نظام العقيد الراحل معمر القذافي وتحولت إلى أحد رموز الثورة ضده، 6 سنوات لإدانتها بالاعتداء على سيدتين في حانة بولاية كولورادو.

 

 

وأصدر أندرو ماكدونالد القاضي بمحكمة مقاطعة بولدر بالولاية حكمه، الأربعاء، بالسجن 6 سنوات رغم أن العقوبة قد تصل إلى 16 سنة، بعد طلب من ممثل الادعاء جوناثان مارتن الذي قال إنه يجب مراعاة تاريخيها كلاجئة هربت من ساحة حرب، مضيفا أنها “جرحت سيدتين بشكل عنيف ولذلك يجب معاقبتها ولكن بالحد الأدنى”.

وكانت العبيدي واجهت في فبراير/ شباط العام الماضي، اثنتين من الزبائن في حانة بوسط بولدر، حيث سكبت البيرة الخاصة بها على واحدة، ثم رشقت الأخرى بالكأس، مما أسفر عن جرحها.

 

 

واعتقلت شرطة بولدر العبيدي بتهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، ولم تكن المرة الأولى التي تدخل فيها بعراك في الولايات المتحدة فقد كانت اعتقلت 3 مرات سابقا بسبب السلوك المضطرب، ومقاومة الاعتقال، والاعتداء.

 

وفي مارس/ آذار عام 2011، أثارت العبيدي قضيتها في مؤتمر صحفي بطرابلس، بعد 6 أسابيع من انطلاق الاحتجاجات ضد القذافي من مدينة بنغازي، متهمة رجاله باغتصابها، وكشفت عن ندوب وجروح في جسدها أمام الصحفيين الأجانب وطلبت المساعدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.