السبت, ديسمبر 10, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناالحرب الباردة بين كايلي جينر وشاينا بلاك تصل الى ذروتها

الحرب الباردة بين كايلي جينر وشاينا بلاك تصل الى ذروتها

- Advertisement -

يبدو أن الحرب الباردة بين النجمتين كايلي جينر وشاينا بلاك، المستمرة منذ أشهر عديدة ، أصبحت واضحة كالشمس على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الجميع يلاحظ أن النجمتين تقومان بنشر تعليقات برسائل مبطّنة لبعضهما البعض بين الفترة والأخرى عبر صفحتيهما الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بدل الحديث المباشر وجها لوجه.

- Advertisement -

قامت نجمة تلفزيون الواقع كايلي، بإطلاق حملة “I AM MORE THAN” ضد التسلط والإفتراء الذي يحصل مع البعض، والتي بدت بمثابة الرد على الحملة التي تقوم بها العارضة شاينا مع صديقتها المقربة آمبر روز.

 

وحتى نشر الصور بدا وكأنه أصبح طريقة للرد على بعضهما البعض، فكلما نشرت إحداهما صورة تظهر فيها بوضعية معينة أو تكشف فيها عن جزء معين من جسدها، ترد الأخرى بالمثل وتنشر صورة مطابقة تظهر فيها بنفس الوضعية أو تكشف عن نفس الجزء.

- Advertisement -

وعندما أعلنت كايلي في وقت سابق أنها أجرت عملية لشفتيها، قامت شاينا بنشر صورة لنفسها بشفتين كبيرتين بطريقة ساخرة، وبدا الأمر كأن شاينا تسخر من كايلي بالصورة.

 

وكانت المفاجأة الأكبر عندما قام تايغا (حبيب شاينا السابق الذي أنجبت منه طفلا، والذي اصبح حبيب كايلي الآن) بشراء سيارة فيراري لكايلي وبمناسبة عيد ميلادها، فقامت شاينا بشراء سيارة فخمة كإشارة منها أنها ليست بحاجة لرجل لتحصل على سيارة.

 

البعض لا يعتبر أن كل هذه الأمور حدثت ولا زالت تحدث بالصدفة وفي نفس الوقت، خصوصاً وأن صلة الوصل بينهما هي تايغا! الحبيب الحالي لكايلي ووالد طفل شاينا.

 

ويظن البعض أن الكثير قد يحدث في حال التقت النجمتان في نفس الغرفة، خصوصاً إذا كانتا برفقة كيم كارداشيان شقيقة كايلي، وآمبر روز صديقة شاينا. 

(ترجمة الفن) 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث