لكل فتاة مقبلة على الزواج: 5 أمور هامة جداً (لنجاح علاقتكما) .. تعرّفي عليها

0

أحيانًا ما تطول فترة الخطوبة لسنوات عديدة ورغم ذلك يفاجأ الطرفان بعد الزواج بأنهما لم يعرفا أشياءً مهمة جدًا خلال هذه الفترة عن بعضهما البعض، ولم يتحدثا في موضوعات حيوية قد تكون سببًا في العديد من المشكلات فيما بعد، خاصة الفتاة التي قد تتحرج من التطرق لموضوعات مثل العادات المالية لزوجها المستقبلي، وماضيه.

وحسب موقع “magforwomen” للمرأة، فإن هناك 5 موضوعات يجب أن تتناقش الفتاة مع زوجها المستقبلي بشأنها قبل الزواج لتتجنب الكثير من المشاكل فيما بعد.

 * عاداته في الإنفاق: يجب أن تعرفي كل شيء عن عادات زوجك المستقبلي في الإنفاق والاستثمار، فالكثير من الأزواج يخجلون من التطرق إلى هذه الموضوعات قبل الزواج ولكن هذا يسبب الكثير من المشاكل فيما بعد.

 * تعرفي على ماضيه: كل شخص لديه ماضٍ، ويجب أن تنفتحا حول هذا الموضوع ولا تخشيا التطرق إليه قبل الزواج، يجب أن تسألي زوجك المستقبلي عن حبيبته السابقة وجميع علاقاته، ويجب أن تطلبي منه مشاركتك جميع أسرار ماضيه لأن هذا يساعد على بناء الثقة فى علاقاتك قبل الزواج.

 * صفاته السلبية: الحب يعني أن تتقبليه على ما هو عليه بعيوبه قبل مميزاته، ولكن أيضًا يجب أن تعرفي هذه العيوب قبل الزواج، لتفكري على الأقل في طريقة التعامل معها ولتتقبلي حقيقتها، وتفكري هل فعلاً بإمكانك تقبل صفاته السلبية أم لا؟

 * موقفه من الأعمال المنزلية: يجب أن تتعرفى على رأيه في الأعمال المنزلية، هل يقدم لك الدعم ويساعدك فيها أم لا؟ هل يترك عليكِ كل مسئوليات المنزل وهل تتقبلين أنتِ ذلك أم لا.

 * الأطفال يجب أن تسأليه عن موقفه ووجهة نظره من إنجاب الأطفال، هل يحبهم؟ هل يخطط للإنجاب بعد الزواج أم لا؟ وهل يناسبك هذا أم أن لكِ رأيًا آخر، فهذه النقطة تثير الكثير من المشكلات بعد الزواج. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More