الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةغير مصنفكأنها رصاصة.. موضة (تبييض الأسنان) تتسبب بثقب فم بريطاني!

كأنها رصاصة.. موضة (تبييض الأسنان) تتسبب بثقب فم بريطاني!

- Advertisement -

وطن- لجأ البريطاني جيك باريت (22 عاماً) لاستخدام مبيضٍ للأسنان، دون استشارة خبراء مختصين، الأمر الذي أدى إلى نشوء كيس مليء بمادة “بيروكسايد الهدروجين” السامة تحت لسانه، ما دفع الأطباء إلى فتح ثغرة تحت لسانه بحجم حبة العنب لاستخراج هذه المادة.

وفي تفاصيل القصة، عندما شعر “باريت” بالألم الشديد تحت لسانه بعد 48 ساعة من وضعه مبيض الأسنان، أدى إلى تكوين كيس مليء بالسموم، كان من الممكن أن ينفجر في أي لحظة ويصل إلى معدته ويحرقها.

و بحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فقد عانى الشاب البريطاني من الألم لستة أيام قبل أن يلجأ إلى المستشفى، ليكتشف الأطباء فيما بعد عن وجود كيس مليء بالهيدروجين تحت لسانه.

تحدٍ جديد على “تيك توك” يعرض صحة الأسنان للخطر

- Advertisement -

وحول الطريقة التي اتبعها الطبيب المعالج للتخلص من الكيس السام، تبين أن باريت خضع لعملية جراحية طارئة دامت ثلاث ساعات لتجفيف الكيس بأنبوب أدخل من تحت ذقنه ما أدى إلى ترك ثقب في تلك المنطقة.

 واضطر الطبيب الى إزالة أحد أضراسه بسبب تضرره بمحلول بيروكسايد الهيدروجين.

من جهته تعهد باريت بأن يتجنب مستحضرات التجميل ولكن لم ينسى حلمه بالحصول على ابتسامة كابتسامة ممثله المفضل، لذلك لجأ باريت إلى تبيض أسنانه من خلال الليزر في إحدى مراكز التجميل الموثوق بها.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث