الرئيسية » أرشيف - تقارير » تقرير (وطن) حول وسيم يوسف يشعل تويتر: عدد متابعي الحضيف (أكثر) من عدد مواطني الإمارات !!

تقرير (وطن) حول وسيم يوسف يشعل تويتر: عدد متابعي الحضيف (أكثر) من عدد مواطني الإمارات !!

 

أشعل تقرير نشرته صحيفتنا “وطن”, مواقع التواصل الاجتماعي من ردود أفعال, على خلفية مهاجمة الداعية الأردني “وسيم يوسف”, الذي انكر هويته الاصلية و(ارتمى) في حضن شيوخ الإمارات, للدعاة السعوديين أمثال الشيخ “محمد العريفي وسلمان العودة ومحمد الحضيف”.

وهاجم رواد التواصل الاجتماعي الداعية وسيم يوسف ودولة الامارات التي تستضيف مثل هؤلاء “المحرضين” كما وصفوه, وحسب ما رصده موقع “وطن” من ردود الافعال التي جاءت على تقرير (انكر هويته الأصلية وأرتمى في حضن الاماراتيين.. فتطاول على (العريفي والعودة والحضيف) هذا هو وسيم يوسف) فكانت على النحو التالي..

أبو محمد غرد قائلاً “علشانه في حضن الامارات يسب دعاتنا ومفكرينا لكن الصدق هذا لو ان اسرائيل أعطته الجنسية لقام بسب الاسلام علشانهم “, فيما علق عبدالله الصالح على هجوم وسيم يوسف قائلاً “هذا من دعاة الدعارة في ديار عيال دحلان, يفتي بثمن الجنسية باع دينه لإرضاء سيده حسبنا الله ونعم الوكيل “.

ولم تقف التعليقات عند هذا الحد بل زادت فعلقت (Abtsam Saleh) قائلاً “للأسف كنت من المتابعين له وكان يعجبني أسلوبه ولكن سبحان الله كرهته من كل قلبي واتمنى اني لم اسمع له قط “, بيد أن منصور العزاني قال معلقا ” قليل الأصل يبقى قليل اصل وجميعنا نعرف ان الإمارات تعمل ضد الإسلام والمسلمين “.

فيما رد “@elshehri_ali ” على يوسف قائلاً ” ولك يا زلمه المصاري بتعمل اكتر من هيك “, وزاد ” هيدا بمرتبة “ماغي فرح” و “مريم نور” أي مشعوذ و ساحر!!! الطيور على أشكالها تقع, فرد سعيد المشهور هو الاخر قائلاً ” هذا مرتزق وجاحد لهويته ومع من يدفع “.

وسريعا علق الفضلي على هجوم يوسف فقال “هل أغاظه حب الشعب الاردني لرجال الدين من بلاد الحرمين خاصة مع زيارة العريفي للأردن ومحاضرته التي حضرها عدد هائل جدا جدا “.

ولكن (@first800) علق في تغريدة طريفة على التقرير فقال ” عدد المواطنين  في الكيان الكرتوني في ابوظبي  بحدود 400 الف وعدد متابعين الحضيف وحدة اكثر من مواطني ابوظبي “..!!

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.