الرئيسية » أرشيف - حياتنا » نوال الكويتية ترد على أحلام … شاهدوا ماذا قالت؟

نوال الكويتية ترد على أحلام … شاهدوا ماذا قالت؟

ردّت الفنانة الكويتية نوال على نظيرتها الإماراتية أحلام، مؤكدة أنها لا تعيش من أجل الألقاب بعكس ما يفعل الأخرون، كما ردت على فنان العرب محمد عبده، ووجهت رسالة إلى فضل شاكر.

 

وقالت نوال في برنامج “صباح العربية” مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، أنها لا تهتم كثيراُ بالألقاب، بعكس نوع من الأشخاص يضعون نصب أعينهم الألقاب بالدرجة الأولى ويعيشون عليها، في إشارة  إلى النجمة الإماراتية احلام، على الرغم من أن النجمة أحلام كانت راقية جداً في خلافها مع نوال وقالت سابقاً إنها أختها وحبيبتها.

وأوضحت أن أنّ لقب “الكويتية” الذي أسماها به الجمهور، هو الأعز إلى قلبها لأنه يربطها ببلدها، مؤكدة أنها لا تبالغ بالإهتمام بالألقاب، على عكس غيرها.

 

 

ورداً على سؤال حول لقب “فنانة الخليج الأولى”، رأت نوال أنه “ما في فنان أول وثاني”، لافتةً إلى أن لكل شخص رأيه الشخصي في هذا الإطار، مضيفةً أن جميع زملائها الفنانين يستحقون لقب “فنان الخليج الأول” أمثال محمد عبده، وعبدالله الرويشد، ورابح صقر، وراشد الماجد، وحسين الجسمي، ونبيل شعيل آخرين.

والجدير بالذكر أن نوال وأحلام ربطتهما علاقة صداقة قوية في بداياتهما، ثم تحولتا الى منافستين شرستين على صفحات الجرائد والمجلات وشبكات التواصل الإجتماعي. وصرّحت أحلام من جهتها مراراً بأنها بلا منافس على الجمهور الخليجي، فهي “الملكة”، و”فنانة العرب” كما أسماها العملاق محمد عبده، وهو اللقب الذي سبّب الأزمة بينهما، بعد أن بدأ البعض في إطلاقه على نوال.

 

 

وحول العلاقات في الوسط الفني، اعتبرت نوال أن لا صداقة فيه، مفضلةً إستعمال مصطلح “زميل” بدلاً من صديق.

وردّت في هذا الإطار على فنان العرب محمد عبده، قائلةً أنه زميل لها سواء رضيت أم لا، مردفةً أن رأيه بها وبفنها لا يؤثر على نجوميتها بشكلٍ سلبي بل قد يخدمها أحياناً، مؤكدةً أنّها لا تنزعج من تصريحاته بل تكن له كامل الإحترام والتقدير.

وكانت الخلافات ظهرت بوضوح بين نوال وعبده في مهرجان الدوحة عام 2008 ، عندما غنى فنان العرب مع جميع المطربين الحاضرين ولكنه تجاهل نوال، واكتفى بـ ” تيرا را تيرا”، لكن تدارك الأمر الفنان عبدالله الرويشد، لينتشل نوال من حفرة الإحراج ويغني معها. وفي مهرجان الدوحة العاشر عام 2011 ذكر عبده رأيه في صوتي أحلام ونوال قائلاً: “احلام صوت خليجي بحت أما نوال فهي بحة عراقية”.

 

 

وفي ما يتعلّق بحياتها الخاصة، أكّدت النجمة أنّها أحبت زوجها الملحن مشعل بعد سنواتٍ طويلة من الزمالة والصداقة لا من النظرة الأولى، مؤكدةً أنّها لم تندم على قرارها في تأخير الزواج.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.