السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتناالفنانة فريال يوسف تكشف فبركة برنامج رامز واكل الجو

الفنانة فريال يوسف تكشف فبركة برنامج رامز واكل الجو

- Advertisement -

وطن _ أثار ظهور الفنانة فريال يوسف في برنامج المقالب الشهير رامز واكل الجو تساؤلات عن اتفاق البرنامج معها بشكل مسبق، وتجسد ذلك بحسب متابعين من خلال عدم تحدثها مطلقًا طوال فترة عرض البرنامج، أو أثناء تعرضها “للمقلب” بلهجتها “التونسية”.

رامز (يأكل الجو) بالترويج لـ(الإباحية) .. !

المقلب بدأ يإيهام  الفنانة فريال يوسف  أنها ستشارك في افتتاح أحد أشهر وأضخم الفنادق بمدينة دبي العالمية، وتم تنظيم حفلة وهمية قامت فيها بالتصوير وإجراء لقاءات صحفية، ثم قامت بالصعود على متن الطائرة الخاصة التي ستقلها لمكان الفندق، وجلس بجوارها على متن الطائرة الفنان رامز جلال، وهو متنكر في زي رجل عجوز.

ومع بداية إقلاع الطائرة تم إيهام فريال، أن هناك خلل في نظام الطيران، مما سيسفر عن سقوط الطائرة، وتبدأ في الصراخ والانهيار التام، لكن دون أن تفقد معها “اللهجة المصرية”.

- Advertisement -

واستمرت طول “المقلب” تتحدث بالمصري دون أن تنطق بكلمة واحدة بـ”التونسية” لهجتها الأم، وهو الأمر الذي أثار دهشة متابعي البرنامج.

وجرت عادة برنامج رامز  أن يخرج الضيوف عن شعورهم مهما كانت شهرتهم ومكانتهم، وقد يصل إلى حد التلفظ بـ”الشتائم”، أثناء تعرضهم للمقلب وبعد أن يواجههم رامز بالحقيقة.

صور| الممثلة التونسية فريال يوسف بـ”المايوه” مع صديقها!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث