الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهداختطاف إسرائيليين من قبل حركة حماس ونتنياهو اخفى 1لك

اختطاف إسرائيليين من قبل حركة حماس ونتنياهو اخفى 1لك

- Advertisement -

وطن _ فجرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت النقاب عن أن رئيس الوزراء الإسرئيلي بنيامين نتنياهو أخفى اختطاف إسرائيليين من قبل حركة حماس.

وأضافت صحيفة يديعوت أحرونوت أن نتنياهو أخفى  اختطاف إسرائيليين من قبل حركة حماس عن أعضاء حاليين وسابقين في المجلس الأمني الإسرائيلي المصغر (الكابينت) معلومات تفيد  بذلك

ما خفي أعظم يكشف عن اختطاف ضابطين إسرائيليين خارج فلسطين (فيديو)

وأوضحت الصحيفة أن وزير الخارجية الأسبق، وزعيم حزب “إسرائيل بيتنا” وعضو الكابينت أفيغدور ليبرمان، قال إنه لم يعلم بهذه المعلومات سواء كعضو بالكابينت أو كوزير للخارجية، معربًا عن تخوفه من “نية حكومة نتنياهو العودة لأخطاء الماضي بالإفراج عن المزيد من الأسرى مقابل المخطوفين”.

- Advertisement -

كما نفى عضو الكابينت السابق يعقوب بيري علمه باختطاف الاثنين، قائلاً “إنه علم بالمسألة بعد شهر من اختفاء منغيستو من عضو كنيست سابق”.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست “تساحي هنيجبي” نفى علم اللجنة بوجود عملية اختطاف، مشيرًا إلى إمكانية علم لجنة الشؤون السرية بالكنيست فقط.

“أبو عبيدة” يهدد: الجنود الإسرائيليين الأسرى لدينا سنعاملهم بمثل ما يعاملُ الاحتلال أسرانا

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث