هل سيعود باسم يوسف لتقديم (البرنامج ) ؟!

0

استبعد الإعلامي باسم يوسف عودة برنامجه “البرنامج” للعرض مرة أخرى، مؤكدا أن “عودة البرنامج في الظروف السياسية الحالية أمر صعب”.

وقال الإعلامي الساخر، فى حواره ببرنامج “يا هلا رمضان” الذي يعرض على قناة “روتانا خليجية”، إن هناك أناس “خدت راحتها بعد توقف برنامجي”.

 وتابع: “لدى أمل رغم توقف البرنامج بتقديم تلك الخبرة للشباب العربي، بمشاركة ممولين ومستثمرين لمساعدة الشباب العربي فى إبراز مواهبهم على اليوتيوب”، مستطردًا: “أنا مرتاح نفسيًا بعد توقف البرنامج والحمد لله إنه توقف في أعلى مستويات نجاحه، وفيه ناس خدت راحتها بعد توقف برنامجي”.

وأكد أن الدعم من الناس شعور طيب ورائع ولكنه لن يتجاوز هشتاج وتغريدة، ولو استطاع تشكيل رأي عام، لكنه لا يخرج أحدا من السجن

 وقال الإعلامي الساخر تعليقًا على موعد عودة برنامجه للشاشة مرة أخرى: “يحيينا ويحييكم ربنا إن شاء الله.. ومن غير المقبول بالنسبة لجمهوري أن أعود ببرنامج بعيد عن السياسة، والحقيقة أن برنامجي نعمة في نجاحي ولعنة ومأزق أيضًا لأنه حصرني في تلك التجربة السياسية، ويهمني المحتوى بغض النظر عن المقابل المادي”.

 وعن طريقة تناوله للإعلاميين المصريين، دافع الإعلامي الساخر عن موقفه، قائلاً إنه لا ينتقد أشخاصًا لآرائهم، ولكن ينتقد من “يفجرون” في آرائهم ويدلسون ويضحكون على الناس ويضللونهم ويغيرون مواقفهم بطريقة مرعبة.

وأشار “يوسف” إلى أنه لا يشاهد البرامج المصرية “لأنها “بتجيب الضغط ولا داعي منها وشرب منها كثيرًا على مدار ثلاثة سنوات”.

 وعن الانتقادات الموجهة إليه بأنه صنيعة نظام، قال إن أصحاب المواقف الثابتة دائمًا ما توجه إليهم التهم من كل جانب، حيث إن البعض يتهمه بأنه صنيعة نظام فيما يتهمه البعض الآخر بأنه ممول وعميل، معربًا عن فخره بأن البرنامج صنيعة عقول جميلة وشباب رائعين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More