(السيسي) يحاول رفع معنويات جنوده في (سيناء) .. فلبس لهم (الزي العسكري) لأول مرة منذ ترشحه للرئاسة

0

قالت رئاسة الجمهورية إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قام بزيارة، السبت، لشمال سيناء، بعد أيام قليلة من هجوم كبير شنه مسلحو “ولاية سيناء” على مواقع للجيش.

وحرص الرئيس المصري على ارتداء الزي العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء.

وحسب الصفحة الرسمية للسيسي على “فيسبوك” فإن السيسي قال للجنود بسيناء “التاريخ سيتوقف كثيرا أمام بطولات الجيش المصري ودوره في الحفاظ على الوطن”.

وأعلن الجيش أن 17 من جنوده قتلوا، بينما قتل أكثر من 100 مسلح في الاشتباكات والعمليات العسكرية التي تلت الهجمات على كمائن عسكرية في مدينتي الشيخ زويد ورفح، الأربعاء.

كما قال الجيش إنه قتل عشرات “المتطرفين” بعد معارك الأربعاء، أغلبهم من تنظيم أنصاربيت المقدس .

وقال العميد محمد سمير، المتحدث باسم الجيش المصري إن السيسي أكد خلال لقائه مع رجال القوات المسلحة في شمال سيناء أنه حتى الآن يتم العثور على جثث “للعناصر الإرهابية” ويتم دفنها جراء “العملية الإرهابية” الأخيرة.

كما تفقد السيسي عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في شمال سيناء؛ للوقوف على العمليات التي تنفذها القوات ضد “العناصر الإرهابية” في شمال سيناء خاصة بعد الهجمات التي شهدتها مدينة الشيخ زويد الأربعاء الماضي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More