الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدالاحتلال يربط علاقة القسام بهجمات سيناء ينفيها أبو عبيدة

الاحتلال يربط علاقة القسام بهجمات سيناء ينفيها أبو عبيدة

- Advertisement -

وطن _ أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس السبت أن تصريحات قادة الاحتلال الإسرائيلي بشأن  علاقة القسام بهجمات سيناء هو محض أكاذيب وتلفيق ومحاولة جديدة لخلط الأوراق وزرع الفتنة والفوضى”.

وشدد المتحدث باسم الكتائب أبو عبيدة في تصريح عبر حسابه الرسمي على “تويتر” على أن وجهة الكتائب ومقصدها هي فلسطين المحتلة لا غيرها، “وأجندتنا داخلها، ولا تفكير لدينا لصنع أية أجندة خارجية، فمعركتنا واضحة المعالم ولا علاقة القسام بهجمات سيناء

وكان منسق شئون المناطق الفلسطينية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي “يوآف موردخاي” اتهم الخميس الماضي القسام “بتقديم المساعدات العسكرية لتنظيم داعش في سيناء”، والذي نفّذ هجمات دموية على الجيش المصري قبلها بيوم.

“كان لصا وعاقاً لوالديه”.. محمود الزهار يكشف حقيقة الشخص الذي ظهر في إصدار “ولاية سيناء” الأخير

- Advertisement -

لكن محرر صحيفة معاريف العبرية “بن كسبيت” انتقد محاولة “إسرائيل” اتهام حماس بمساعدة “داعش” قائلاً: “إن هذا الدور لم يكن موفقاً ولا يصب في مصلحة التهدئة مع حماس في غزة”.

وفي السياق، قال محرر الشؤون العسكرية في القناة العبرية العاشرة “ألون بن دافيد” إن مردخاي أجبر من المستوى السياسي في “إسرائيل” ليحرض مصر على حماس عبر إعلانه الأخير بوجود إثباتات إسرائيلية على مساعدة حماس لداعش في هجماتها.

الخارجية الفلسطينية تتهم حماس بالتورط في هجمات سيناء

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث