لماذا وصف (النفيسي) الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بـ(الفاشل والأبكم) ؟!

0

 

شن الاكاديمي والمحلل السياسي الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي هجوما غير مسبوقا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قائلاً ” إن لم تتم حلّ مشكلة الرئيس هادي فإن المصيبة ستطول في إشارة إلى الوضع القائم في اليمن اليوم “.

ونشر النفيسي سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “توتير “حول الرئيس هادي.. قائلاً ” هذا رجل يفتقد إلى ديناميكية التواصل مع مصيبة اليمن, وفاشل في إدارة المصيبة وأبكم في التعبير عنها، والمثير أنه يتبع فلسفة كل شيء على ما يرام”.

وأضاف أن هادي يتمتع بصفات “مرذولة” كالخوف والهرب, متابعاً ” خاف من الحوثي عندما وصل الأخير لصنعاء فداهنه وهرب من صنعاء، وعندما أوشك الحوثي الوصول الى عدن ، هرب هادي “.

ولفت إلى أن اسم “هادي” جاء على مسمّى بامتياز، مضيفا: بالنسبة لي : “رجل غير مقنع حوله رجال أكثر إقناعا : علي محسن ، بحاح ، ياسين أمثلة، مستدركا أن التصاق من سبق بهادي يعد مصيبة”.

ويذهب كثير من الخبراء السياسيين على مختلف توجهاتهم إن هادي يبدو كرجل ضعيف وهزيل، في ظل مرحلة معقدة ومتشابكة تمر بها اليمن للغاية، ولذا يؤكد الخبراء إن الخروج بالبلاد اليوم من مأزقها الراهن يتطلب رجلا قويا وصلبا وهاتان الصفتان لا تتوفران في شخص هادي إطلاقا كما يقول الخبراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More