الرئيسية » أرشيف - تقارير » (مجتهد) يضع النقاط على الحروف ويكشف (نسب) الشعلان وكيف أدت جرعة دواء لوفاته ؟

(مجتهد) يضع النقاط على الحروف ويكشف (نسب) الشعلان وكيف أدت جرعة دواء لوفاته ؟

 

وضع المغرد السعودي الشهير “مجتهد” النقاط على الحروف في قضية وفاة قائد القوات الجوية السعودية الفريق ركن محمد الشعلان مؤكدا صحة المعلومات حول وفاته (إثر أزمة قلبية).

وكشف مجتهد لأول مرة تفاصيل الوفاة في تغريدة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً إن ( الشعلان كان يعاني من سرطان منتشر في انحاء جسده وجرى اخضاعه للعلاج الكيمياوي والأشعة بهدف علاجه في احدى المستشفيات البريطانية ولكن- حسب مجتهد- لم يتحمل جسمه الجرعة الأخيرة من الكيماوي فتوفي- نافيا التقارير التي زعمت أن الشعلان توفي إثر اصابته بصاروخ أطلقه الحوثيون على منطقة خميس مشيط السعودية كما روجت وكالة الانباء الإيرانية “فارس”.

ولكن الغريب في تغريدة مجتهد الذي يعتقد أنه أحد المقربين من “الأسرة الحاكمة”.. كان قوله أن الفريق ليس من شعلان الرولة- وهي احدى أكبر القبائل أو العائلات العريقة في السعودية- ولا علاقة له بهم بل هو من ((عائلة أخرى)) وقد تربى شخصيا عند ((عائلة السديري)) وكان لذلك دور في صعوده القيادي.

وتساءل مجتهد خاتما تغريداته في هذا الأمر قائلاً ” لماذا بقي في منصبه خلال وقت الحرب وهو في حالة لا تسمح له بقيادة القوات الجوية؟.. فأجاب ساخرا ( ما دام الوزير بين باريس والمالديف فالسؤال ليس في محله ) ويقصد بالوزير.. محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.