الرئيسية » أرشيف - تقارير » أمير سعودي: الأمير أحمد بن عبد العزيز لم يتنازل عن (ولاية العهد) والعائلة مستاءة جداً من الجنرال الصغير

أمير سعودي: الأمير أحمد بن عبد العزيز لم يتنازل عن (ولاية العهد) والعائلة مستاءة جداً من الجنرال الصغير

وطن-  نفى الأمير السعودي سعود بن سيف النصر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أن يكون الأمير أحمد بن عبد العزيز قد تنازل عن ولاية العهد كما يروج- حسب قوله- مرجفي الجنرال الصغير في إشارة إلى وزير الدفاع محمد بن سلمان ولي ولي العهد.

وقال الأمير سعود في تغريده نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يروج بعض مرجفي الجنرال الصغير زوراً وبهتاناً أن والدنا الأمير أحمد حفظه الله ورعاه قد تنازل عن ولاية العهد وأنه بايع وأقر بالترتيبات الأخيرة “.

الأمير أحمد بن عبد العزيز عاد للمملكة بعد أن تعهد شقيقه الملك بتنفيذ هذين الشرطين!

وأضاف ” أؤكد قطعياً من موقعي في الأسرة ومعرفتي بشؤونها أنه لم يتنازل ولم يبايع ولا يفكر بالتنازل ولا يزال عقلاء الأسرة يعتبرونه ولي العهد الشرعي “.

ولفت الأمير السعودي إلى أن عامة الأسرة الحاكمة ينتابها استياء شديد من بن سلمان لغيابه عن عزاء “عمتنا جواهر رحمها الله” شقيقة والده خاصة أنها عزيزة على والده جداً “.. مضيفا ” لكن مثل هذا لا يستغرب فإذا كان يرضى لنفسه وهو وزير دفاع أن يبقى خارج البلاد في جزر سياحية وقت الحرب فليس مستغرباً أن يغيب عن عزاء عمته “.

“ميدل إيست آي”: لهذه الأسباب عادَ الأمير أحمد بن عبد العزيز الى السعودية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.