لماذا رفضت (السعودية) اللعب مع منتخب (فلسطين) على أرضه؟

0

قال المتحدث باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تيسير نصر الله، إن منتخب بلاده سيخوض مباراته المقبلة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في ضيافة السعودية بناء على طلبها بسبب “الظروف الاستثنائية”.

وكان من المفترض إقامة مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 في الإمارات، على إستاد فيصل الحسيني الدولي، لكنها ستقام الآن في السعودية يوم الخميس المقبل.

ونقلت “رويترز” عن نصر الله قوله: “القرار جاء بناء على طلب السعودية، هي طلبت من الاتحاد الفلسطيني نقل المباراة نتيجة ظروف استثنائية تعيشها المملكة السعودية وقالت إنهم في هذه الظروف لا يستطيعون زيارة فلسطين”.

وأضاف “نحن ناقشنا هذا الموضوع مع نظرائنا في السعودية ومع الاتحاد الآسيوي ومع الفيفا وفي ضوء ذلك وافقنا على نقل المباراة إلى السعودية بشرط أن نلعب مباراة الإياب على ملعبنا في فلسطين وعلى هذا الأساس تمت الموافقة”.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الأولى في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وأكد جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني يوم الأحد الماضي، أن اللقاء سيقام على إستاد فيصل الحسيني.

واستضاف المنتخب الفلسطيني نظيريه الأفغاني والتايلاندي في إستاد فيصل الحسيني في عام 2011.

وقال نصر الله إن المنتخب الفلسطيني سيسافر إلى كوالالمبور للعب في ضيافة ماليزيا في الـ16 من يونيو/حزيران، قبل أن يستضيف الإمارات في سبتمبر/أيلول المقبل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More