تصريحات مستشار بن زايد تثير رواد (تويتر) يتحدثون عن الديمقراطية ولا يعرفونها

0

 

(خاص) وطن- أثارت التصريحات التي أدلى بها عبدالخالق عبدالله، المستشار السياسي لولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وخاصة بعد دعوته لتحجيم حزب العدالة والتنمية بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرًا إلى أن هزيمة الحزب مرغوب فيها وتقليص سيطرتهما على المشهد السياسي التركي يصب في صالح الدولة الديمقراطية العلمانية.

وقالت كويتية أصيلة مغردة على تصريحات عبد الله ” يتحدث عن الديمقراطية وفي الامارات لا يعرفون معنى انتخابات ولا صناديق اقتراع.. ويتحدث عن الحرية وعندهم معتقلات تحت الارض “. فيما سارع المغرد “بوغانم” قائلاً (لم ارى في حياتي حقد كحقد الامارات على استقرار الشعوب..! ).

فيما غرد خالد البدر قائلاً ” ها الاشكال أداه توجيه وعملهم كاالبغباغانات للاسف خلفهم دعم سياسي من الحكومة الاماراتية ” مضيفاً ” توجه دوله غير معلن بشخصيات مجهولة وحقيرة “.

وعلق المعتز بالله قائلاً على تصريحات مستشار ولي عهد أبو ظبي قائلاً ” الحمد لله أن الله نصره #أردوغان رغم أنف الكائدين والعلمانيين والليبراليين “.

وكان عبد الخالق عبد الله غرد بالامس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً ” تحجيم أردوغان مطلوب وهزيمة حزبه مرغوب وتقليص سيطرتهما على المشهد السياسي التركي يصب في صالح الدولة الديمقراطية العلمانية الحديثة في تركيا “.

وتابع في تدوينة أخرى، ” ورد الآن: النتائج الأولية للانتخابات في تركيا تشير أن حزب أردوغان الحاكم سيفقد أغلبيته في البرلمان وربما سيضطر لتشكيل حكومة ائتلاف”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More