الرئيسية » أرشيف - الهدهد » تصريحات مستشار بن زايد تثير رواد (تويتر) يتحدثون عن الديمقراطية ولا يعرفونها

تصريحات مستشار بن زايد تثير رواد (تويتر) يتحدثون عن الديمقراطية ولا يعرفونها

وطن- أثارت التصريحات التي أدلى بها عبدالخالق عبدالله، المستشار السياسي لولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وخاصة بعد دعوته لتحجيم حزب العدالة والتنمية بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرًا إلى أن هزيمة الحزب مرغوب فيها وتقليص سيطرتهما على المشهد السياسي التركي يصب في صالح الدولة الديمقراطية العلمانية.

وقالت كويتية أصيلة مغردة على تصريحات عبد الله ” يتحدث عن الديمقراطية وفي الامارات لا يعرفون معنى انتخابات ولا صناديق اقتراع.. ويتحدث عن الحرية وعندهم معتقلات تحت الارض “. فيما سارع المغرد “بوغانم” قائلاً (لم ارى في حياتي حقد كحقد الامارات على استقرار الشعوب..! ).

فيما غرد خالد البدر قائلاً ” ها الاشكال أداه توجيه وعملهم كاالبغباغانات للاسف خلفهم دعم سياسي من الحكومة الاماراتية ” مضيفاً ” توجه دوله غير معلن بشخصيات مجهولة وحقيرة “.

أردوغان قضّ مضاجع حكام الإمارات.. ابن زايد يُصعد ضده ويطلق مستشاره لشيطنته بتصريحات “بائسة”

وعلق المعتز بالله قائلاً على تصريحات مستشار ولي عهد أبو ظبي قائلاً ” الحمد لله أن الله نصره #أردوغان رغم أنف الكائدين والعلمانيين والليبراليين “.

وكان عبد الخالق عبد الله غرد بالامس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً ” تحجيم أردوغان مطلوب وهزيمة حزبه مرغوب وتقليص سيطرتهما على المشهد السياسي التركي يصب في صالح الدولة الديمقراطية العلمانية الحديثة في تركيا “.

وتابع في تدوينة أخرى، ” ورد الآن: النتائج الأولية للانتخابات في تركيا تشير أن حزب أردوغان الحاكم سيفقد أغلبيته في البرلمان وربما سيضطر لتشكيل حكومة ائتلاف”.

مستشار ابن زايد يسير على خطى “الذباب السعودي” ويهاجم أردوغان مستندا لتصريحات “مفبركة”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.