فيديو.. أحمد موسى يغرد كالعصافير: الإخوان (اشتروا) الإعلام الألماني

0

 

أطل المذيع المصري أحمد موسى ” في تصريحاته مجددا مدعيا أن الإعلام الألماني منحاز لجماعة الإخوان المسلمين، لأن التنظيم الدولي “بيدفعله فلوس”. حسب قوله.

وقال موسى في مداخلة له من ألمانيا للقناة التي يعمل فيها، ((صدى البلد)).. الإعلام الألماني إعلام مصالح، فهو “ميعرفش هنا ولا هنا.. بس مصلحته”، لذلك فهو يدافع عن جماعة الإخوان المسلمين.

رد فعل موسى، الذي صدر بحقه حكم نهائي بالسجن في قضية “سب وقذف”، والذي سخر منه العديد من رواد مواقع ، جاء بعد هجوم الإعلام المصري على رئيس الانقلاب المصري عبدالفتاح السيسي، واعتباره شخصا غير مرغوب فيه في ألمانيا، بسبب أفعاله ضد المعارضين المصريين.

وكانت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية نشرت تقريرا على هامش زيارة زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي لألمانيا، أوردت فيه أن هذا الحاكم العسكري أراد لهذه الزيارة أن تكون مليئة بالمجاملات والصور اللطيفة، لكن الوقائع كانت مخالفة لذلك، واعتبرت المظاهرات في برلين انعكاسا لحالة الغليان في مصر، بين سعي النظام الحاكم لتلميع صورته من جهة، والغضب والاحتقان الشعبي من جهة أخرى.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More