الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهد(غضب) في (اسرائيل) من نية (اورانج) وقف عملها بسبب نشاطها في المستوطنات

(غضب) في (اسرائيل) من نية (اورانج) وقف عملها بسبب نشاطها في المستوطنات

- Advertisement -

وطن- قال الرئيس التنفيذي لشركة “أورانج”، ستيفان ريتشارد، إن شركته تبحث سحب علامتها التجارية في “إسرائيل“، عقب انتهاء تعاقداتها التجارية هناك، دون أن يتضح على الفور تاريخ انتهاء هذه التعاقدات.

وتعقيباً عىل ذلك، طلبت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلية من الرئيس ريتشارد توضيحاتٍ فورية عن نية شركته وقف نشاطها في “اسرائيل”.
من جهتها عبّرت نائبة وزير الخارجية، تسيبي حوتوبيلي، عن قلقها البالغ إزاء التقارير التي تتحدث عن إمكانية الانسحاب المستقبلي لشركة أورانج من إسرائيل.

وقالت حوتوبيلي إنها ذُهلت من هذه التصريحات “غير المسؤولة” من قبل شركة عالمية مثل “أورانج”، معبرةً عن ثقتها من أن هذه التقارير لا تعبر عن نوايا الشركة.

(بارتنر) الإسرائيلية تنتهك عقد الاتفاق مع (أورانج) الفرنسية

- Advertisement -

وحث حوتوبيلي ريتشارد في رسالةٍ وجهتها له بتوضيح هذه القضية في أسرع وقت ممكن، مضيفةً : “أحثك على أن لا تكون جزءًا من صناعة الكذب التي تستهدف إسرائيل بشكل غير عادل، وأنا بانتظار ردك”.

من جهتها، ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن “بعض الجهات في فرنسا تدعو إلى قطع علاقات أورانج مع شركة بارتنير الإسرائيلية (خاصة) للهواتف النقالة، بسبب نشاطاتها في المستوطنات بالضفة الغربية”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث