الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةأرشيف - حياتنارئيس دائرة حكومية بمصر يتحرش بسكرتيرته 4 سنوات !!

رئيس دائرة حكومية بمصر يتحرش بسكرتيرته 4 سنوات !!

- Advertisement -

وطن- اتهمت سكرتيرة بإحدى الدوائر الحكومية المصرية، مديرها في العمل بالتحرش الجنسي بها عدة مرات على مدار 4 سنوات فترة عملها معه.

وقالت السكرتيرة إنها ومنذ ان طلقها زوجها، بدأ مديرها في العمل بمعاكستها، وتصفه بأنه تحول إلى “ذئب مفترس ينهش” في جسدها كلما دخلت عليه المكتب.

وتوضح ما جرى معها قائلةً: ” أعمل بإحدى المؤسسات الحكومية كموظفة منذ عدة سنوات، وكانت والدتي تعمل بنفس المكان، ومن ثمَّ وجدت كل حب وتقدير من العاملين بالمكان، بسبب علاقة والدتي الطيبة بالجميع، حتى تقاعدت من العمل، وأوصت مديري في العمل أن يراعني، وبالفعل عملت معه عدة سنوات كـ”سكرتيرة” كان بمثابة الأب الحنون، كنت ألجأ إليه في العديد من الأمور والمشاكل الشخصية، خاصة بعد زواجي وإنجابي طفلة”.

- Advertisement -

وتضيف بعد ما انتهى الامر بينها وبين زوجها الى الطلاق، وحينما علِمَ مدريها كان في بداية الأمر يتحدث معها بأسلوب راقٍ ويحاول أن التخفيف عنها بعد طلاقها، ثم تحولت كلماته بعد ذلك إلى “معاكسات”.

السلطات تفجر مفاجأة بشأن فيديو تحرش ضابط بمذيعة مصرية جنسيا

وتقول: ” خرجت معه ذات مرة في سيارته للذهاب إلى مكان متعلق بطبيعة عملنا، وفي مكان ناءٍ توقف بالسيارة واقترب منى وحاول أن يقبلني، فصفعته على وجهه بيدي، وبعدها اعتذر وأكد لي أنه لم يدرِ بنفسه، وهو يقترب مني ووعدني بعدم تكرار الأمر، خاصة أنني في عُمر بناته”.

وتؤكد السكرتيره ان مديرها تحول إلى رجل شهواني يحاول أن افتراسها، فقد تجرأ وأمسكها ذات مرة بالقوة وفتح “ملابسها” ولامس بيده أجزاء حساسة من جسدها، وفي مرة أخرى طلب منها أن تجلس على مكتبه لكتابة بعض المستندات على الكمبيوتر، وفوجئت به يمسكها بقوة من الخلف، ويقبلها في فمها، وتوالت بعدها عمليات التحرش الجنسي.كما قالت

- Advertisement -

وتشير الى عندما حاولت التصدي للمتهم هددها بالفصل من العمل، وصعّدت الأمور لرؤسائه فى العمل ولم يتجاوبوا معها قدمت شكوى لدى الاجهزة المختصة .

مذيعة مصرية تنشر فيديو يوثّق تحرش سائق بها وهي بجانبه!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث