فوائد خيالية لـ(السوشي) تجعل اليابانيين أكثر حرصاً على تناوله

0

تعتبر وجبة السوشي من أشهرالاطباق في اليابان، والتي يحرص اليابانييون على تناولها دون انقطاع، نظراً لاحتوائها على الكثير من المعادن والفيتامينات، وأحماض أوميجا 3 الدهنية ومستوىٍ عال من الأغذية.

ووفقاً للموقع الطبي الأمريكي “Health”، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، فإن السوشي هو خيار صحي لأنه دائماً مصنوع من المنتجات الطازجة، وهذا يجعله يحتكر المركز الأول لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تحفظ خلايا الجسم من أمراض القلب والسرطان وأمراض أخرى.

وأوضح الخبراء أن السوشي هو مجموعة من الأسماك والمأكولات البحرية، وعند إضافة بعض الخضراوات له يصبح مصدرا غنياً للفيتامينات والبروتينات والمعادن والكربوهيدرات الهامة للجهاز المناعي.

وأشار الخبراء أن أولئك الذين يرغبون في خفض الوزن يمكنهم أن يتناولوا السوشي مع الخضروات الي تحتوي على الكثير من فيتامين K، مثل الجرجير.

وأضاف الخبراء أن السوشي الذي يتكون من مزيج من السمك هو غنى بالبروتينات والكالسيوم، فيتامين B2، A، C، المنجنيز وغيرها من المعادن الهامة.

وفي هذا الاطار فقد اظهرت العديد من الأبحاث أن الشعب اليابانى يتميز بصحة جيدة، وهو أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.